مطارات أبوظبي تستعد لاستقبال الزوار والفرق المتنافسة لـ “فورمولا 1”

تستعد شركة مطارات أبوظبي للفترة الأكثر نشاطاً لهذا العام باستقبالها الفرق المتنافسة في جائزة سباق الاتحاد للطيران للفورمولا 1. وأشارت مطارات

أبوظبي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن “الاستعدادات التي اتخذتها جاءت بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة في الحركة الجوية وحركة المسافرين القادمين خلال الفترة ما بين 23 إلى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بالتزامن مع موعد انعقاد السباق بهدف تسهيل حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي”.السفر الذكي وسيسهم نظام “السفر الذكي” بمطار أبوظبي الدولي في تعزيز تجربة الزوار من خلال تسهيل إجراءات سفرهم، بتقليل الوقت والجهد المبذولين خلال رحلاتهم، حيث سيتمكن المسافرين من التسجيل في نظام “السفر الذكي”، وسيتم منحهم لاصق على جوازات سفرهم ليتيح لهم استخدام النظام عند المغادرة. جاهزية المطار وتعمل مطارات أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين لتعزيز جاهزية المطار خلال فترة السباق، عبر زيادة أعداد الموظفين لتقديم الدعم في كافة المرافق بما في ذلك الجمارك، والسوق الحرة ومنطقة المطاعم، خاصة خلال أوقات الذروة.وسيتمتع المسافرون عبر مطار أبوظبي الدولي خلال فترة سباق “فورمولا1” بعدد من المعروضات والنشاطات والعروض الترويجية في سوق أبوظبي الحرة، كما سيتسنى لهم متابعة أحداث السباق بشكل مباشر عبر شاشات العرض.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستعد شركة مطارات أبوظبي للفترة الأكثر نشاطاً لهذا العام باستقبالها الفرق المتنافسة في جائزة سباق الاتحاد للطيران للفورمولا 1.

وأشارت مطارات أبوظبي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن “الاستعدادات التي اتخذتها جاءت بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة في الحركة الجوية وحركة المسافرين القادمين خلال الفترة ما بين 23 إلى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بالتزامن مع موعد انعقاد السباق بهدف تسهيل حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي”.

السفر الذكي
وسيسهم نظام “السفر الذكي” بمطار أبوظبي الدولي في تعزيز تجربة الزوار من خلال تسهيل إجراءات سفرهم، بتقليل الوقت والجهد المبذولين خلال رحلاتهم، حيث سيتمكن المسافرين من التسجيل في نظام “السفر الذكي”، وسيتم منحهم لاصق على جوازات سفرهم ليتيح لهم استخدام النظام عند المغادرة.

جاهزية المطار
وتعمل مطارات أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين لتعزيز جاهزية المطار خلال فترة السباق، عبر زيادة أعداد الموظفين لتقديم الدعم في كافة المرافق بما في ذلك الجمارك، والسوق الحرة ومنطقة المطاعم، خاصة خلال أوقات الذروة.

وسيتمتع المسافرون عبر مطار أبوظبي الدولي خلال فترة سباق “فورمولا1” بعدد من المعروضات والنشاطات والعروض الترويجية في سوق أبوظبي الحرة، كما سيتسنى لهم متابعة أحداث السباق بشكل مباشر عبر شاشات العرض.

رابط المصدر: مطارات أبوظبي تستعد لاستقبال الزوار والفرق المتنافسة لـ “فورمولا 1”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً