اللاعب الجزائري رياض محرز “لا يريد التفكير” في هبوط فريقه ليستر سيتي من الدوري الإنجليزي

قال اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي، إنه “لا يريد أن يفكر” في هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى بعد الخسارة للمرة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وخسر الفريق الملقب بالذئاب أمام واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد يوم الأحد ليحتل المركز الرابع عشر في الدوري

الإنجليزي الممتاز، متقدما بفارق نقطتين فقط عن أخر ثلاثة فرق متذيلة جدول الترتيب.وقال النجم الجزائري: “لا يوجد هناك شيء خطأ. يتعين علينا أن نواصل العمل بجد كما نفعل دائما، وأنا متأكد من أننا سنحقق الانتصارات”.وأضاف: “أعرف أن لدينا فريق جيد قادر على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وربما تحقيق ما هو أكثر من ذلك”.وعلى عكس الأداء الذي يقدمه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بات الفريق على وشك التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في أول موسم له في المسابقة الأقوى في القارة.وحقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة في أول أربعة لقاءات له بالمسابقة، ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن، وسيواجه نادي كلوب بروج البلجيكي يوم الثلاثاء.وقال محرز: “ربما يكون هناك قدر من الإحباط في الدوري الإنجليزي. لا يتعلق هذا الإحباط بأننا لا نلعب بطريقة جيدة ولكنه يتعلق بالخسارة.”وأضاف: “أنا واثق في أننا نملك فريقا جيدا وأعرف أننا قادرون على العودة إلى المسار الصحيح”.وفيما يتعلق بما حققه الفريق الموسم الماضي، قال النجم الجزائري: “الموسم الماضي هو الموسم الماضي فقد حصلنا على اللقب، لكن هذا موسم آخر، سواء كنا نحمل لقب المسابقة أم لا”.وأضاف: “الفرق الأخرى متعطشة لتحقيق الفوز، وكل فريق يرغب في الفوز على ليستر. ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة العمل وأنا أعرف أننا سنحقق الفوز في المباريات”.ودخل محرز القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل 23 لاعبا في العالم لعام 2016، لكنه قلل من فرص فوزه بلقب الأفضل في العالم.وقال: “هناك لاعبون أفضل مني. أنا فقط سعيد لأنني كنت ضمن هذه القائمة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي، إنه “لا يريد أن يفكر” في هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى بعد الخسارة للمرة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وخسر الفريق الملقب بالذئاب أمام واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد يوم الأحد ليحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، متقدما بفارق نقطتين فقط عن أخر ثلاثة فرق متذيلة جدول الترتيب.

وقال النجم الجزائري: “لا يوجد هناك شيء خطأ. يتعين علينا أن نواصل العمل بجد كما نفعل دائما، وأنا متأكد من أننا سنحقق الانتصارات”.

وأضاف: “أعرف أن لدينا فريق جيد قادر على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وربما تحقيق ما هو أكثر من ذلك”.

وعلى عكس الأداء الذي يقدمه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بات الفريق على وشك التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في أول موسم له في المسابقة الأقوى في القارة.

وحقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة في أول أربعة لقاءات له بالمسابقة، ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن، وسيواجه نادي كلوب بروج البلجيكي يوم الثلاثاء.

وقال محرز: “ربما يكون هناك قدر من الإحباط في الدوري الإنجليزي. لا يتعلق هذا الإحباط بأننا لا نلعب بطريقة جيدة ولكنه يتعلق بالخسارة.”

وأضاف: “أنا واثق في أننا نملك فريقا جيدا وأعرف أننا قادرون على العودة إلى المسار الصحيح”.

وفيما يتعلق بما حققه الفريق الموسم الماضي، قال النجم الجزائري: “الموسم الماضي هو الموسم الماضي فقد حصلنا على اللقب، لكن هذا موسم آخر، سواء كنا نحمل لقب المسابقة أم لا”.

وأضاف: “الفرق الأخرى متعطشة لتحقيق الفوز، وكل فريق يرغب في الفوز على ليستر. ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة العمل وأنا أعرف أننا سنحقق الفوز في المباريات”.

ودخل محرز القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل 23 لاعبا في العالم لعام 2016، لكنه قلل من فرص فوزه بلقب الأفضل في العالم.

وقال: “هناك لاعبون أفضل مني. أنا فقط سعيد لأنني كنت ضمن هذه القائمة”.

رابط المصدر: اللاعب الجزائري رياض محرز “لا يريد التفكير” في هبوط فريقه ليستر سيتي من الدوري الإنجليزي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً