ديشامب يفتح الباب أمام عودة بنزيما إلى منتخب فرنسا

ديشامب يعانق بنزيما فتح ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا الباب أمام مواطنه كريم بنزيما للعودة إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة منهياً بالتالي فترة العقوبة التي يتعرض لها المهاجم. بنزيما حُرم من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2016 بعقوبة من الاتحاد الفرنسي والمدير الفني ديديه ديشامب على خلفية اتهامه بابتزاز

زميله السابق ماتيو فالبوينا بفيديو مصور في وضعية جنسية. وعلق ديشامب على مسألة استبعاد بنزيما في حوار مع قناة بي إن سبورت التلفزيونية “القرار الذي اتخذته بحق بنزيما كان هاماً من أجل الفريق، دائماً القرارات التي أتخذها تكون في مصلحة الفريق من وجهة نظري”. وأضاف “لكن لا أقول بأن أوضاع بنزيما الحالية ستبقى على ما هي عليه خلال الأشهر الأربعة، أو الستة المقبلة، أو حتى في العام المقبل”.


الخبر بالتفاصيل والصور


ديشامب يعانق بنزيما
ديشامب يعانق بنزيما

فتح ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا الباب أمام مواطنه كريم بنزيما للعودة إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة منهياً بالتالي فترة العقوبة التي يتعرض لها المهاجم.

بنزيما حُرم من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2016 بعقوبة من الاتحاد الفرنسي والمدير الفني ديديه ديشامب على خلفية اتهامه بابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا بفيديو مصور في وضعية جنسية.

وعلق ديشامب على مسألة استبعاد بنزيما في حوار مع قناة بي إن سبورت التلفزيونية “القرار الذي اتخذته بحق بنزيما كان هاماً من أجل الفريق، دائماً القرارات التي أتخذها تكون في مصلحة الفريق من وجهة نظري”.

وأضاف “لكن لا أقول بأن أوضاع بنزيما الحالية ستبقى على ما هي عليه خلال الأشهر الأربعة، أو الستة المقبلة، أو حتى في العام المقبل”.

رابط المصدر: ديشامب يفتح الباب أمام عودة بنزيما إلى منتخب فرنسا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً