بالفيديو: لحظة سقوط ضيف من كرسيه مباشرة على الهواء

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مأخوذ من أحد برامج قناة “الثقافية” السعودية، يسجّل لحظة سقوط ضيف على الهواء مباشرة، بعدما اختلّ توازنه على الكرسي أمام المذيع الذي حاول لململة الموقف بعبارة “ولا

يهمّك”. وأظهر الفيديو مشهداً من حلقة برنامج “سطور”، والتي كان الضيف فيها هو الدكتور محمد الربيع منشغلاً بالحديث حول موضوع الحلقة، بينما ينزلق الكرسي من تحته فجأة، فيسقط عنه، قبل أن يحاول مقدم البرنامج التهوين من حرج الموقف، ويساعد ضيفه على النهوض مرةً أخرى.وسرعان ما انتشرت اللقطة على مواقع التواصل وسط جدل حول سبب السقوط، حيث أرجع البعض السبب إلى ضعف الأثاث والتجهيزات باستديوهات القناة بينما اعتبر آخرون أنه موقف عادي يمكن أن يحدث نتيجة انزلاق الكرسي بشكل مفاجئ، لكونه متحركاً ولع عجلات ليس ثابتاً.ولم تحدد صحيفة عاجل السعودية التي نشرت اليوم مقطع الفيديو المزيد من التفاصيل حول سلامة الضيف أو توقيت وقوع هذه الحادثة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مأخوذ من أحد برامج قناة “الثقافية” السعودية، يسجّل لحظة سقوط ضيف على الهواء مباشرة، بعدما اختلّ توازنه على الكرسي أمام المذيع الذي حاول لململة الموقف بعبارة “ولا يهمّك”.

وأظهر الفيديو مشهداً من حلقة برنامج “سطور”، والتي كان الضيف فيها هو الدكتور محمد الربيع منشغلاً بالحديث حول موضوع الحلقة، بينما ينزلق الكرسي من تحته فجأة، فيسقط عنه، قبل أن يحاول مقدم البرنامج التهوين من حرج الموقف، ويساعد ضيفه على النهوض مرةً أخرى.

وسرعان ما انتشرت اللقطة على مواقع التواصل وسط جدل حول سبب السقوط، حيث أرجع البعض السبب إلى ضعف الأثاث والتجهيزات باستديوهات القناة بينما اعتبر آخرون أنه موقف عادي يمكن أن يحدث نتيجة انزلاق الكرسي بشكل مفاجئ، لكونه متحركاً ولع عجلات ليس ثابتاً.

ولم تحدد صحيفة عاجل السعودية التي نشرت اليوم مقطع الفيديو المزيد من التفاصيل حول سلامة الضيف أو توقيت وقوع هذه الحادثة.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة سقوط ضيف من كرسيه مباشرة على الهواء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً