فيسبوك يختبر ميزة العثور على شبكات الواي فاي القريبة

شركة مثل فيسبوك شغلها الشاغل هو توصيل أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم بالإنترنت، ومن ثم دخولهم إلى خدمات فيسبوك المختلفة، لذا تراها تختبر إطلاق اتصالات إنترنت مجانية في الكثير من البقاع حول العالم. في هذا الإطار ظهرت تقارير مؤخرًا تكشف عن اختبار الشبكة الاجتماعية ميزة جديدة للبحث عن شبكات الواي

فاي القريبة. طبقًا للتقرير، بدأت فيسبوك في الطلب من صفحات الأعمال التجارية إدخال المواقع الجغرافية لشبكات الواي فاي القريبة منها، ويبدو أنّ الشركة استخدمت هذه البيانات في بناء الميزة الجديدة لكنّها بالطبع لن تعتمد عليها بشكل كلي، وإلّا فإنّه ينتظرنا الكثير من النتائج الخاطئة عند البحث عن الواي فاي. ويبدو أنّ الميزة الجديدة متوفرة حاليًا على أجهزة iOS من آبل فقط، ولم تظهر بعد على أجهزة أندرويد -حتى وقت كتابة الخبر- لكن بالطبع الميزة عند إطلاقها بشكل رسمي لن تكون حكرًا على أجهزة آبل فقط. إذا كنت ترغب في تفعيل هذه الخاصية يؤسفني إخبارك أنّها ستصلك حسب رغبة فيسبوك! لكن على أي حال يُمكنك العثور عليها من أيقونة القائمة في أسفل يمين التطبيق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


فيسبوك

شركة مثل فيسبوك شغلها الشاغل هو توصيل أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم بالإنترنت، ومن ثم دخولهم إلى خدمات فيسبوك المختلفة، لذا تراها تختبر إطلاق اتصالات إنترنت مجانية في الكثير من البقاع حول العالم. في هذا الإطار ظهرت تقارير مؤخرًا تكشف عن اختبار الشبكة الاجتماعية ميزة جديدة للبحث عن شبكات الواي فاي القريبة.

طبقًا للتقرير، بدأت فيسبوك في الطلب من صفحات الأعمال التجارية إدخال المواقع الجغرافية لشبكات الواي فاي القريبة منها، ويبدو أنّ الشركة استخدمت هذه البيانات في بناء الميزة الجديدة لكنّها بالطبع لن تعتمد عليها بشكل كلي، وإلّا فإنّه ينتظرنا الكثير من النتائج الخاطئة عند البحث عن الواي فاي.

ويبدو أنّ الميزة الجديدة متوفرة حاليًا على أجهزة iOS من آبل فقط، ولم تظهر بعد على أجهزة أندرويد -حتى وقت كتابة الخبر- لكن بالطبع الميزة عند إطلاقها بشكل رسمي لن تكون حكرًا على أجهزة آبل فقط.

إذا كنت ترغب في تفعيل هذه الخاصية يؤسفني إخبارك أنّها ستصلك حسب رغبة فيسبوك! لكن على أي حال يُمكنك العثور عليها من أيقونة القائمة في أسفل يمين التطبيق.

المصدر

رابط المصدر: فيسبوك يختبر ميزة العثور على شبكات الواي فاي القريبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً