كيفية استخدام نظارة سناب شات Snap Spectacles؟


الخبر بالتفاصيل والصور


snap-spectacles

تعد نظارة Snap Spectacles واحدة من أفضل التقنيات التي كشف عنها خلال عام 2016، والتي تأتي بمميزات لدعم المستخدم في تسجيل سريع لأفضل وأهم الأحداث بخطوات سريعة، ومشاركتها بشكل سلس على تطبيق سناب شات.

تقدم نظارة Snap Spectacles تجربة مميزة للمستخدم يمكنك من خلالها تصوير مشاهد فيديو استثنائية لما تراه من أحداث،

وفي استعراضنا التالي نكشف عن كيفية استخدام نظارة Snap Spectacles والاستفادة من المميزات التي تقدمها.

snap-spectacles

أطلقت نظارة Snap Spectacles التي تأتي مجهزة مع كاميرة بتكلفة 130$، والتي جاءت بتجربة سلسة وبديهية في الاستخدام، إلا أنها تحتاج إلى تسليط الضوء على كيفية تصوير الفيديو بشكل احترافي.

لذا سيكون عليك أن تتأكد أولاً من شحن إطار النظارة بشكل كامل، عن طريق منفذ موصل الشحن في الجزء الخلفي من المفصل الأيسر، وذلك عن طريق الشاحن المرفق مع محتوى النظارة أو الكابل الخاص بك.

ما أن تبدأ شحن النظارة ستلاحظ ضوء دائري متوهج فوق العدسة اليسرى، والذي يدل على نسبة الشحن، وما أن يظهر لك ما لا يقل عن خمسة أضواء ستكون مستعد للبدء.

في الخطوة الثانية عند إرتداء النظارة سيكون عليك الاستعانة بهاتف Android أو iOS ومن ثم عليك أن تتأكد من فتح البلوتوث، وإطلاق تطبيق Snapchat، ثم قم بسحب الشاشة الرئيسية إلى الأسفل لتكشف عن تبويب SnapCode ثم قم بالنقر عليه، أيضاً في النظارة سيكون عليك أن تقوم بالضغط على الزر المثبت في الجانب الأيسر من نظارات Snap Spectacles، ثم قم بمتابعة سلسلة من التعليمات التي ستظهر في تطبيق Snapchat، لدعم إقتران نظارتك بالتطبيق.

ما أن تنتهي من الخطوات السابقة، ستتمكن من تصوير الفيديو ومشاركة الكثيرين لما تراه عبر تطبيق Snapchat، ولتسجل الفيديو قم بالضغط على الزر فوق المفصل الأيسر للنظارة والذي سيقوم بتشغيل الضوء الأبيض الصغير داخل المفصل الأيسر للنظارة، وكذلك نقط دائرية فوق العدسة اليسرى، أما في حالة ظهور ضوء أحمر، فسيكون عليك شحن البطارية.

أيضاً عند الإنتهاء من تصوير الفيديو الذي يصل لمدة عشرة دقائق، سيتم تلقائياً نقله للهاتف الخاص بك، وستتلقى إخطار عند إكتمال نقل الفيديو، أيضاً عند النقر على هذا الإخطارات سيحضر لك مباشرة مواصفات قسم الذكريات في التطبيق.

snapchat-app

عند النقر على الفيديو سيكون بإمكانك فتح قصة فيديو نظارة Spectacles snap الذي تم تسجيله، كما أن تدوير الهاتف يمكنك من رؤية  المشاهد المختلفة للفيديو التي يمكن للمشاهدين تلقيها، من هنا يمكنك أن تقوم بإضافة التعديلات ومشاركة الأخرين، أو النقر للانتقال إلى snap التالية ومن السهل أن تقوم بالاستمرار في اخذ سناب مما يفتح أمامك مشهد جديد يتيح التحريك إلى اليمين أو إلى اليسار بين المقاطع.

قم بالنقر على تحرير الفيديو عند الإنتهاء من تصوير لقطات snap، حيث يمكنك إضافة نص، وفلاتر، وملصقات على الفيديو، ومن ثم النقر على زر الإرسال لتظهر اختيارات المتلقي ثم أضغط إرسال لتبدأ مشاركة الفيديو الذي تم تصويره.

تجربة نظارة Spectacles snap متاحة في بداية العام الجديد للمستخدمين في مدينة نيويورك، إلا أن التوقعات تشير إلى إنطلاق النظارة إلى أسواق أخرى خلال العام المقبل، أو من خلال صفحة رسمية لبيع نظارة Spectacles snap.

المصدر

رابط المصدر: كيفية استخدام نظارة سناب شات Snap Spectacles؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً