محمد بن راشد يدشن منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار “واحة العقول”

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صباح اليوم منتزه جامعة الامارات للعلوم والابتكار “واحة العقول” في مقر الجامعة بمدينة العين وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ووزير شؤون مجلس

الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي ووزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي والرئيس الأعلى للجامعة الدكتور علي راشد النعيمي ومدير الجامعة الدكتور محمد عبدالله البيلي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان وعدد من القيادات التعليمية والتربوية في الدولة . وقد أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمنتزه الذي يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة والعالم كمنصة للمراكز البحثية في الدولة وحاضنة للاختراعات الطلابية في جامعات وكليات ومعاهد الدولة لعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم من خلال المنتزه . وتفقد سموه المشاريع المعروضة لطلبة جامعة الامارات وجامعة خليفة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تعرض في المنتزه بمناسبة اسبوع الامارات للابتكار .


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صباح اليوم منتزه جامعة الامارات للعلوم والابتكار “واحة العقول” في مقر الجامعة بمدينة العين وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي ووزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي والرئيس الأعلى للجامعة الدكتور علي راشد النعيمي ومدير الجامعة الدكتور محمد عبدالله البيلي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان وعدد من القيادات التعليمية والتربوية في الدولة .

وقد أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمنتزه الذي يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة والعالم كمنصة للمراكز البحثية في الدولة وحاضنة للاختراعات الطلابية في جامعات وكليات ومعاهد الدولة لعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم من خلال المنتزه .

وتفقد سموه المشاريع المعروضة لطلبة جامعة الامارات وجامعة خليفة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تعرض في المنتزه بمناسبة اسبوع الامارات للابتكار .

رابط المصدر: محمد بن راشد يدشن منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار “واحة العقول”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً