بينيت عرض على مستشاري ترامب حكماً ذاتياً فلسطينياً

كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية اليوم الثلاثاء، النقاب عن فحوى لقاء عقده زعيم حزب البيت اليهودي “نفتالي بينيت”، مؤخراً مع مستشارين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وعرض عليهم تبني رؤية الحكم

الذاتي للفلسطينيين بديلاً لحل الدولتين. وقالت الصحيفة إن اللقاء عقد الأحد الماضي في نيويورك، مع ثلاثة من مستشاري ترامب، وطلب منهم ألا تتعجل الإدارة الجديدة بتبني حل الدولتين وبدلاً من ذلك تبني بديلاً للدولة وهو حكم ذاتي فلسطيني مشروط.ورد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على لقاء بينيت بمستشاري ترامب، بأن أصدر تعليماته لطاقم حكومته بعدم لقاء أي من أقطاب الإدارة الأمريكية الجديدة.وعرض بينيت على طاقم ومستشاري ترامب تبني خطته للحل، والتي تقضي بحكم ذاتي لمناطق بالضفة الغربية وضم الجزء الآخر لإسرائيل، بالإضافة للبدء التدريجي بضم المستوطنات والأولى ستكون “معاليه أدوميم” شرقي القدس.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية اليوم الثلاثاء، النقاب عن فحوى لقاء عقده زعيم حزب البيت اليهودي “نفتالي بينيت”، مؤخراً مع مستشارين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وعرض عليهم تبني رؤية الحكم الذاتي للفلسطينيين بديلاً لحل الدولتين.

وقالت الصحيفة إن اللقاء عقد الأحد الماضي في نيويورك، مع ثلاثة من مستشاري ترامب، وطلب منهم ألا تتعجل الإدارة الجديدة بتبني حل الدولتين وبدلاً من ذلك تبني بديلاً للدولة وهو حكم ذاتي فلسطيني مشروط.

ورد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على لقاء بينيت بمستشاري ترامب، بأن أصدر تعليماته لطاقم حكومته بعدم لقاء أي من أقطاب الإدارة الأمريكية الجديدة.

وعرض بينيت على طاقم ومستشاري ترامب تبني خطته للحل، والتي تقضي بحكم ذاتي لمناطق بالضفة الغربية وضم الجزء الآخر لإسرائيل، بالإضافة للبدء التدريجي بضم المستوطنات والأولى ستكون “معاليه أدوميم” شرقي القدس.

رابط المصدر: بينيت عرض على مستشاري ترامب حكماً ذاتياً فلسطينياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً