تصميم منزل صغير ( استديو )

التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش

لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة . غرفة سفرة صغيرة : استغل المصمم هنا المساحة الصغيرة بوضع غرفة سفرة صغيرة الحجم تكفي لستة افراد و المصمم هنا استخدم اللون الابيض ايضا . غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الابيض و كذلك الارضيات من البورسلين الاخضر  الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولة من الخشب البني الداكن التي تعطي فخامة للمكان غرفة نوم صغيرة : في هذه الغرفة راعي المصمم المساحات الصغيرة في التصميم لكي لا تكون هناك ازدحام في الغرفة فنلاحظ ان المصمم قام بتصميم دولاب في حائط حامل بالغرفة و السرير علي جانب من جوانب الحائط و كومودينو بجوار السرير و يوجد اسفل السرير مجموعة من الادراج للاستفادة من المساحة بأكبر وسيلة ممكنة . مطبخ بمساحة صغيرة و سفرة : استغل المصمم كل جزء من اجزاء المطبخ بشكل سليم لتتسع لأقصي مساحة للتخزين و بتصميم رائع و مميز و امامها مباشرة توجد طاولة سفرة مع مقاعد بشكل بسيط و انيق . منطقة استقبال صغيرة : في هذا التصميم نجد ان المصمم استخدم البساطة في التصميم بالكامل للتسع الغرفة لاكثر من غرض  كذلك المقعد الموجود بالغرفة و الزون المخصص للجلوس كما ان المصمم استخدم اللون الابيض في الدهانات مع جعل حائط كامل من الزجاج لأضفاء اتساع اضافي علي الغرفة . منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة . منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة . منطقة مكتب صغيرة بالحائط  :   نري هنا ان استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب صغير بجوار الحائط دون ان يشغل حيز كبير و لكنه يعتبر تحفة فنية داخل المنزل . منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ حيث انه استخدم جزء بسيط من الفراغ و ليس مساحة كبيرة . منطقة اطلاع و مكتبة  صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكان اطلاع داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة .

غرفة سفرة صغيرة : استغل المصمم هنا المساحة الصغيرة بوضع غرفة سفرة صغيرة الحجم تكفي لستة افراد و المصمم هنا استخدم اللون الابيض ايضا .

%d8%b3%d9%81%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%aa%d8%af%d9%8a%d9%88

غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الابيض و كذلك الارضيات من البورسلين الاخضر  الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولة من الخشب البني الداكن التي تعطي فخامة للمكان

%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a9

غرفة نوم صغيرة : في هذه الغرفة راعي المصمم المساحات الصغيرة في التصميم لكي لا تكون هناك ازدحام في الغرفة فنلاحظ ان المصمم قام بتصميم دولاب في حائط حامل بالغرفة و السرير علي جانب من جوانب الحائط و كومودينو بجوار السرير و يوجد اسفل السرير مجموعة من الادراج للاستفادة من المساحة بأكبر وسيلة ممكنة .

%d8%ba%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d9%86%d9%88%d9%85

مطبخ بمساحة صغيرة و سفرة : استغل المصمم كل جزء من اجزاء المطبخ بشكل سليم لتتسع لأقصي مساحة للتخزين و بتصميم رائع و مميز و امامها مباشرة توجد طاولة سفرة مع مقاعد بشكل بسيط و انيق .

%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae

منطقة استقبال صغيرة : في هذا التصميم نجد ان المصمم استخدم البساطة في التصميم بالكامل للتسع الغرفة لاكثر من غرض  كذلك المقعد الموجود بالغرفة و الزون المخصص للجلوس كما ان المصمم استخدم اللون الابيض في الدهانات مع جعل حائط كامل من الزجاج لأضفاء اتساع اضافي علي الغرفة .

%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%b4%d8%a9

منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%ad%d8%a7%d8%a6%d8%b7

منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%b1%d9%85%d8%a7%d8%af%d9%8a

منطقة مكتب صغيرة بالحائط  :   نري هنا ان استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب صغير بجوار الحائط دون ان يشغل حيز كبير و لكنه يعتبر تحفة فنية داخل المنزل .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%b5%d8%ba%d9%8a%d8%b1

منطقة مكتب صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب داخل فراغ حيث انه استخدم جزء بسيط من الفراغ و ليس مساحة كبيرة .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%b7%d9%88%d9%84%d9%8a

منطقة اطلاع و مكتبة  صغيرة : استخدم المصمم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكان اطلاع داخل فراغ غرفة المعيشة بتصميم انيق دون ان يخصص لها مساحة مستقلة .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8%d8%a9

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: تصميم منزل صغير ( استديو )

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً