81 % من الأمريكيين يؤيدون ترحيل المهاجرين ذوي السوابق الإجرامية

كشف استطلاع للرأي أن 81% من الأمريكيين يدعمون مقترح رئيس بلادهم المنتخب، دونالد ترامب، بترحيل المهاجرين غير الشرعيين ذوي السوابق الإجرامية الخطيرة.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأشار الاستطلاع الذي أجرته “راسموسين ريبورتس”، إلى أن هناك 65% ممن تم استطلاع آرائهم يدعمون السجن لمدة خمسة أعوام لمن يتم ترحيلهم من ذوي السوابق الإجرامية الخطيرة ثم يتمكنون من العودة بطريقة غير شرعية إلى الولايات المتحدة. ولدى ترامب، الذي فاز في انتخابات الرئاسة التي أجريت في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، خطط متعلقة بالهجرة، من بينها ترحيل المهاجرين غير الشرعيين أو تشييد جدار في الخط الحدودي مع المكسيك. ورغم أنه تعهد في بادئ الأمر بطرد 11 مليون مهاجر غير شرعي من الولايات المتحدة، إلا أن ترامب تراجع عن موقفه ليشمل فقط ذوي السوابق الإجرامية. أجري هذا الاستطلاع بين يومي 15 و16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وشارك فيه ألف أمريكي وبه هامش خطأ 3%.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف استطلاع للرأي أن 81% من الأمريكيين يدعمون مقترح رئيس بلادهم المنتخب، دونالد ترامب، بترحيل المهاجرين غير الشرعيين ذوي السوابق الإجرامية الخطيرة.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته “راسموسين ريبورتس”، إلى أن هناك 65% ممن تم استطلاع آرائهم يدعمون السجن لمدة خمسة أعوام لمن يتم ترحيلهم من ذوي السوابق الإجرامية الخطيرة ثم يتمكنون من العودة بطريقة غير شرعية إلى الولايات المتحدة.

ولدى ترامب، الذي فاز في انتخابات الرئاسة التي أجريت في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، خطط متعلقة بالهجرة، من بينها ترحيل المهاجرين غير الشرعيين أو تشييد جدار في الخط الحدودي مع المكسيك.

ورغم أنه تعهد في بادئ الأمر بطرد 11 مليون مهاجر غير شرعي من الولايات المتحدة، إلا أن ترامب تراجع عن موقفه ليشمل فقط ذوي السوابق الإجرامية.

أجري هذا الاستطلاع بين يومي 15 و16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وشارك فيه ألف أمريكي وبه هامش خطأ 3%.

رابط المصدر: 81 % من الأمريكيين يؤيدون ترحيل المهاجرين ذوي السوابق الإجرامية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً