بييلسا الأقرب لخلافة كلينسمان في تدريب أمريكا

مارسيلو بييلسا يتصدر الأرجنتيني مارسيلو بييلسا قائمة المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلينسمان في تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حتى موعد كأس العالم 2018. كلينسمان أقيل من منصبه أمس الاثنين بقرار رسمي من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بعد أن تلقى المنتخب أسوأ هزيمة له في تصفيات كأس العالم منذ 36 عام

على يد منتخب كوستاريكا بنتيجة 0-4، علماً أنه هزم في الجولة التي سبقت ذلك أمام المكسيك 1-2. ويدرس الاتحاد الأمريكي في الوقت الحالي إمكانية تعيين بييلسا كمدير فني للمنتخب كونه بدون عمل منذ عامين تقريباً، خصوصاً أنه انفصل عن لاتسيو الإيطالي بعد أيام من إعلان التعاقد معه الصيف الماضي. وينافس بييلسا على هذا المنصب المدرب بروس أرينا الذي يدرب لوس أنجلوس جالاكسي حالياً، إلى جانب كاليب بورتر مدرب بورتلاند.


الخبر بالتفاصيل والصور


مارسيلو بييلسا

مارسيلو بييلسا

يتصدر الأرجنتيني مارسيلو بييلسا قائمة المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلينسمان في تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حتى موعد كأس العالم 2018.

كلينسمان أقيل من منصبه أمس الاثنين بقرار رسمي من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بعد أن تلقى المنتخب أسوأ هزيمة له في تصفيات كأس العالم منذ 36 عام على يد منتخب كوستاريكا بنتيجة 0-4، علماً أنه هزم في الجولة التي سبقت ذلك أمام المكسيك 1-2.

ويدرس الاتحاد الأمريكي في الوقت الحالي إمكانية تعيين بييلسا كمدير فني للمنتخب كونه بدون عمل منذ عامين تقريباً، خصوصاً أنه انفصل عن لاتسيو الإيطالي بعد أيام من إعلان التعاقد معه الصيف الماضي.

وينافس بييلسا على هذا المنصب المدرب بروس أرينا الذي يدرب لوس أنجلوس جالاكسي حالياً، إلى جانب كاليب بورتر مدرب بورتلاند.

رابط المصدر: بييلسا الأقرب لخلافة كلينسمان في تدريب أمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً