اليمن: مقاتلات التحالف تكثف غاراتها على تعز وحجة

كثفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء غاراتها الجوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بمحافظتي تعز وحجة. وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف شنت أكثر من ست غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح، في منطقة الروض ومحيط مصنع السمن والصابون ومصنع الرنج غرب مدينة تعز.وأكدت المصادر أن الغارات أدت إلى احتراق دبابة وتدمير آليات للحوثيين في تلك المواقع.وفي محافظة حجة (شمال غرب صنعاء)، شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح، في منطقتي حرض و ميدي الواقعتان على الشريط الحدودي مع السعودية.وذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف لا تزال تحلق في أجواء المنطقة بشكل مكثف، في حين لم تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.وتزامنت تلك الغارات مع اندلاع معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش الحكومي مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة ثانية، بعد محاولة تقدم الأخيرين إلى مواقع الحوثيين وقوات صالح في ميدي.


الخبر بالتفاصيل والصور



كثفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء غاراتها الجوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بمحافظتي تعز وحجة.

وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف شنت أكثر من ست غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح، في منطقة الروض ومحيط مصنع السمن والصابون ومصنع الرنج غرب مدينة تعز.

وأكدت المصادر أن الغارات أدت إلى احتراق دبابة وتدمير آليات للحوثيين في تلك المواقع.

وفي محافظة حجة (شمال غرب صنعاء)، شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح، في منطقتي حرض و ميدي الواقعتان على الشريط الحدودي مع السعودية.

وذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف لا تزال تحلق في أجواء المنطقة بشكل مكثف، في حين لم تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.

وتزامنت تلك الغارات مع اندلاع معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش الحكومي مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة ثانية، بعد محاولة تقدم الأخيرين إلى مواقع الحوثيين وقوات صالح في ميدي.

رابط المصدر: اليمن: مقاتلات التحالف تكثف غاراتها على تعز وحجة

أضف تعليقاً