Motorola تطلق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لهواتف Moto Z هذا الأسبوع

أعلنت شركة موتورولا عند بدء تداول تحديث الأندوريد 7.0 Nougat للإصدارات المميزة من هواتف Moto Z وMoto Z Force خلال هذا الأسبوع، لتدعم هذه الإصدارات تشغيل نظارة الواقع الافتراضي Daydream View. تنضم موتورولا إلى الشركات المصنعة للهاتف بدعم الإصدارات الأخيرة من هواتف الأندوريد في هاتفي Moto Z وMoto Z Force بالإصدار الجديد من نظام

تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، الذي يأتي لمقتني الهاتف بواحدة من أهم المميزات في منصة Daydream. من المقرر أن يدعم تحديث الأندوريد 7.0 Nougat إصدارات موتورولا من هواتف Moto Z في أن تكون واحدة من الهواتف المجهزة لمنصة الواقع الافتراضي Daydream، لتنضم إلى هاتف قوقل Pixel. لذا سيكون لدى مستخدمي هواتف Moto Z وMoto Z Force  القدرة بعد التحديث إلى إصدار الأندوريد 7.0 Nougat على تشغيل نظارة قوقل Daydream View على الهاتف الذي يدعم منصة الواقع الافتراضي بالمواصفات المطلوبة للتشغيل. جدير بالذكر أن تحديث الأندوريد7.0 Nougat لهواتف Moto Z وMoto Z Force يبدأ خلال هذا الأسبوع، إلا أن التحديث يصل إلى الهواتف بشكل تدريجي حيث يستمر التحديث إلى الشهر المقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


motorola-moto-z-force

أعلنت شركة موتورولا عند بدء تداول تحديث الأندوريد 7.0 Nougat للإصدارات المميزة من هواتف Moto Z وMoto Z Force خلال هذا الأسبوع، لتدعم هذه الإصدارات تشغيل نظارة الواقع الافتراضي Daydream View.

تنضم موتورولا إلى الشركات المصنعة للهاتف بدعم الإصدارات الأخيرة من هواتف الأندوريد في هاتفي Moto Z وMoto Z Force بالإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، الذي يأتي لمقتني الهاتف بواحدة من أهم المميزات في منصة Daydream.

motorola-moto-z-force

من المقرر أن يدعم تحديث الأندوريد 7.0 Nougat إصدارات موتورولا من هواتف Moto Z في أن تكون واحدة من الهواتف المجهزة لمنصة الواقع الافتراضي Daydream، لتنضم إلى هاتف قوقل Pixel.

لذا سيكون لدى مستخدمي هواتف Moto Z وMoto Z Force  القدرة بعد التحديث إلى إصدار الأندوريد 7.0 Nougat على تشغيل نظارة قوقل Daydream View على الهاتف الذي يدعم منصة الواقع الافتراضي بالمواصفات المطلوبة للتشغيل.

جدير بالذكر أن تحديث الأندوريد7.0 Nougat لهواتف Moto Z وMoto Z Force يبدأ خلال هذا الأسبوع، إلا أن التحديث يصل إلى الهواتف بشكل تدريجي حيث يستمر التحديث إلى الشهر المقبل.

المصدر

رابط المصدر: Motorola تطلق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لهواتف Moto Z هذا الأسبوع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً