خاصية البث المباشر للفيديو تصل لتطبيق الانستغرام قريباً

يقدم تحديث الانستغرام اثنان من المميزات الجديدة التي يأتي في مقدمتها ميزة البث المباشر للفيديو، التي تتوفر خلال الأسابيع المقبلة للمستخدمين. اثنان من المميزات الجديدة التي تأتي  لدعم مستخدمي الانستغرام خلال الفترة القادمة، حيث يضيف تطبيق الانستغرام ميزة إخفاء الصور إلى جانب ميزة البث المباشر للفيديو عبر قصص الانستغرام. تعد ميزة

بث الفيديو مباشرة في قصص الأنستغرام واحدة من أهم المميزات التي تدعم المستخدم حيث تعد أحد أفضل المميزات التي اشتهر بها تطبيق Periscope و Facebook Live، والتي تنتقل لمستخدمي الانستغرام قريباً. كما تأتي ميزة البث المباشر للفيديو كجزء من خاصية القصص stories في الانستغرام، حيث يمكن للمستخدم التمرير لإضافة صور أو فيديو للقصص، حيث سيظهر اختيار جديد في بث حي للفيديو، أيضاً، ومن المقرر أن تظهر إشارة live لمتابعيك عند بدء البث المباشر للفيديو، لإضافة تعليقات على الفيديو أثناء البث. يمكنك أيضاً في المقابل أن تتابع البث المباشر لأصدقائك أو للقصص المفضلة إليك من خلال خاصية explore، حيث يدفع تطبيق الانستغرام بالفيديوهات الجديدة التي يتم بثها مباشرة إلى هذا التبويب ليدعمك في متابعتها بشكل أفضل، واستكشاف الجديد من الفيديوهات التي يتم بثها. الميزة الثانية المقدمة من الانستغرام في ميزة اخفاء الصور والفيديو التي يتم إرسالها إلى أصدقائك بعد فترة، وذلك عبر ميزة Instagram Direct، حيث يمكنك أن تختار إرسال الصور إلى فرد أو إلى مجموعة محددة ومن ثم تختفي هذه الصور أو محتوى الفيديو، أيضاً تقتصر هذه الميزة على متابعيك فقط، كما يتم تنبيه المستخدم في حالة إلتقاط أحدهم نسخة للصور، أو في حالة إعادة تشغيل الفيديو من جديد. أيضاً يمكن للمستخدم في ميزة إخفاء الصور disappearing أن يضيف الرسوم أو التعليقات على الصور، على أن تتوفر هذه الميزة اليوم للمستخدمين، بينما يضيف الانستقرام ميزة البث الحي للفيديو خلال الأسابيع المقبلة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


instagram-adds-live-video-broadcasts

يقدم تحديث الانستغرام اثنان من المميزات الجديدة التي يأتي في مقدمتها ميزة البث المباشر للفيديو، التي تتوفر خلال الأسابيع المقبلة للمستخدمين.

اثنان من المميزات الجديدة التي تأتي  لدعم مستخدمي الانستغرام خلال الفترة القادمة، حيث يضيف تطبيق الانستغرام ميزة إخفاء الصور إلى جانب ميزة البث المباشر للفيديو عبر قصص الانستغرام.

instagram-adds-live-video-broadcasts

تعد ميزة بث الفيديو مباشرة في قصص الأنستغرام واحدة من أهم المميزات التي تدعم المستخدم حيث تعد أحد أفضل المميزات التي اشتهر بها تطبيق Periscope و Facebook Live، والتي تنتقل لمستخدمي الانستغرام قريباً.

كما تأتي ميزة البث المباشر للفيديو كجزء من خاصية القصص stories في الانستغرام، حيث يمكن للمستخدم التمرير لإضافة صور أو فيديو للقصص، حيث سيظهر اختيار جديد في بث حي للفيديو، أيضاً، ومن المقرر أن تظهر إشارة live لمتابعيك عند بدء البث المباشر للفيديو، لإضافة تعليقات على الفيديو أثناء البث.

يمكنك أيضاً في المقابل أن تتابع البث المباشر لأصدقائك أو للقصص المفضلة إليك من خلال خاصية explore، حيث يدفع تطبيق الانستغرام بالفيديوهات الجديدة التي يتم بثها مباشرة إلى هذا التبويب ليدعمك في متابعتها بشكل أفضل، واستكشاف الجديد من الفيديوهات التي يتم بثها.

الميزة الثانية المقدمة من الانستغرام في ميزة اخفاء الصور والفيديو التي يتم إرسالها إلى أصدقائك بعد فترة، وذلك عبر ميزة Instagram Direct، حيث يمكنك أن تختار إرسال الصور إلى فرد أو إلى مجموعة محددة ومن ثم تختفي هذه الصور أو محتوى الفيديو، أيضاً تقتصر هذه الميزة على متابعيك فقط، كما يتم تنبيه المستخدم في حالة إلتقاط أحدهم نسخة للصور، أو في حالة إعادة تشغيل الفيديو من جديد.

أيضاً يمكن للمستخدم في ميزة إخفاء الصور disappearing أن يضيف الرسوم أو التعليقات على الصور، على أن تتوفر هذه الميزة اليوم للمستخدمين، بينما يضيف الانستقرام ميزة البث الحي للفيديو خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

رابط المصدر: خاصية البث المباشر للفيديو تصل لتطبيق الانستغرام قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً