نيسان تكشف عن “سنترا نيسمو” الجديدة في لوس أنجليس

أزاحت شركة نيسان النقاب عن نسخة Nismo من سيارتها Sentra خلال مشاركتها في فعاليات معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الصالون المدمجة الجديدة تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 6.1 لتر بقوة 190 حصان مع عزم دوران 240 نيوتن متر. وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بالمقاعد الرياضية باللونين الأحمر والأسود، والمقود الرياضي المكسو بالجلد وفرش ألكانترا وتطعيمات باللون الأحمر.وعلى صعيد المظهر الخارجي تستمد السيارة الجديدة من شقيقاتها المئزر الأمامي الجديد، مع كشافات الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، والاسبويلر الخلفي على غطاء حيز الأمتعة، كما تمتاز السيارة الجديدة من خلال كسوة العتبات الجانبية، والمئزر الخلفي المدمج به ناشر الهواء الخلفي، فضلاً عن الجنوط الكبيرة مقاس 18 بوصة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أزاحت شركة نيسان النقاب عن نسخة Nismo من سيارتها Sentra خلال مشاركتها في فعاليات معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الصالون المدمجة الجديدة تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 6.1 لتر بقوة 190 حصان مع عزم دوران 240 نيوتن متر. وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بالمقاعد الرياضية باللونين الأحمر والأسود، والمقود الرياضي المكسو بالجلد وفرش ألكانترا وتطعيمات باللون الأحمر.

وعلى صعيد المظهر الخارجي تستمد السيارة الجديدة من شقيقاتها المئزر الأمامي الجديد، مع كشافات الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، والاسبويلر الخلفي على غطاء حيز الأمتعة، كما تمتاز السيارة الجديدة من خلال كسوة العتبات الجانبية، والمئزر الخلفي المدمج به ناشر الهواء الخلفي، فضلاً عن الجنوط الكبيرة مقاس 18 بوصة.

رابط المصدر: نيسان تكشف عن “سنترا نيسمو” الجديدة في لوس أنجليس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً