رؤساء المجالس التشريعية الخليجية يجتمعون غداً بالبحرين

تستضيف العاصمة البحرينية المنامة غداً الأربعاء الاجتماع الدوري العاشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وسيستعرض رؤساء المجالس التشريعية الخليجية

في اجتماعهم التقرير السنوي لرئيس الاجتماع الدوري التاسع رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، كما سيطلعون على الموجز المقدم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن مسيرة العمل الخليجي المشترك لعام 2016، وعلى توصيات لجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية في اجتماعهم التاسع الذي انعقد في 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، بشأن المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ ما يلزم بشأنها.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستضيف العاصمة البحرينية المنامة غداً الأربعاء الاجتماع الدوري العاشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وسيستعرض رؤساء المجالس التشريعية الخليجية في اجتماعهم التقرير السنوي لرئيس الاجتماع الدوري التاسع رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، كما سيطلعون على الموجز المقدم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن مسيرة العمل الخليجي المشترك لعام 2016، وعلى توصيات لجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية في اجتماعهم التاسع الذي انعقد في 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، بشأن المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ ما يلزم بشأنها.

رابط المصدر: رؤساء المجالس التشريعية الخليجية يجتمعون غداً بالبحرين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً