الأردن تضبط مليون حبة كبتاغون قبل دخولها السعودية

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بالأمن العام في الأردن من إحباط تهريب 1،038،000 حبة كبتاغون متجهة إلى السعودية، وفقاً لما نقلته اليوم الثلاثاء صحيفة الرياض.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); قال مصدر أمني في مديرية الأمن العام بالأردن للصحيفة إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الكمية المضبوطة متجهة للمملكة، مضيفاً أن المقبوض عليه أردني خزن الكمية لديه تمهيداً لنقلها بمركبة خارج الأردن.وكانت وردت معلومات لمديرية الأمن العام في الأردن حول حيازة شخص لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها لديه، وبناء عليها رصدت تحركات المشتبه به وجُمعت المعلومات عنه ومكان التخزين.وتم تحديد وقت قيامه بنقل الحبوب بواسطة إحدى المركبات تمهيداً لتهريبها خارج الأردن، حيث وضُع له عدة كمائن في الطرق المتوقع أن يسلكها ليتمكن أحدها من إيقافه والقبض عليه، وضُبط داخل المركبة نحو مليون حبة كبتاغون.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بالأمن العام في الأردن من إحباط تهريب 1،038،000 حبة كبتاغون متجهة إلى السعودية، وفقاً لما نقلته اليوم الثلاثاء صحيفة الرياض.

قال مصدر أمني في مديرية الأمن العام بالأردن للصحيفة إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الكمية المضبوطة متجهة للمملكة، مضيفاً أن المقبوض عليه أردني خزن الكمية لديه تمهيداً لنقلها بمركبة خارج الأردن.

وكانت وردت معلومات لمديرية الأمن العام في الأردن حول حيازة شخص لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها لديه، وبناء عليها رصدت تحركات المشتبه به وجُمعت المعلومات عنه ومكان التخزين.

وتم تحديد وقت قيامه بنقل الحبوب بواسطة إحدى المركبات تمهيداً لتهريبها خارج الأردن، حيث وضُع له عدة كمائن في الطرق المتوقع أن يسلكها ليتمكن أحدها من إيقافه والقبض عليه، وضُبط داخل المركبة نحو مليون حبة كبتاغون.

رابط المصدر: الأردن تضبط مليون حبة كبتاغون قبل دخولها السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً