«ناو» روبوت تفاعلي يتعرف على مشاعر الناس

نظم مركز شباب عجمان جلسة ابتكار أقيمت حول موضوع الرجل الآلي استعرض من خلالها نموذج الروبوت «ناو» الشهير الذي يتمتع بقدرات تفاعلية كبيرة من خلال الاستشعار عن بعد وكاميرات مثبتة بالروبوت تمكنه من التعرف على مشاعر من حوله. حيث تعرف الشباب خلال الجلسة على

كيفية برمجة وعمل الرجل الآلي وطرق التعامل معه، ويشارك مركز شباب الشارقة في المعرض الوطني للابتكار الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم في الفترة 24 – 26 بمركز فيستيفال دبي، باستعراض عدد من الابتكارات التي عمل عليها منتسبو المركز تحت إشراف مشرف النشاط. وأكد أحمد البخيت رئيس قسم مراكز الشباب وأندية العلوم بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن أسبوع الإمارات للابتكار بات يجسد مهرجاناً سنوياً يستعرض تجارب الشباب ويعزز من ثقافة الابتكار، ويهدف إلى رصد أفكار وتطلعات الشباب وتعريفهم على أهم الأدوات والأطر الأساسية المستخدمة في الخروج بأفكار وحلول تلامس احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم. حيث تنظم مراكز الشباب وأندية العلوم التابعة لإدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة 45 فعالية متنوعة وتقدم أندية العلوم حزمة من الفعاليات والأنشطة التي تواكب من خلالها أسبوع الإمارات للابتكار في دورته الثانية.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظم مركز شباب عجمان جلسة ابتكار أقيمت حول موضوع الرجل الآلي استعرض من خلالها نموذج الروبوت «ناو» الشهير الذي يتمتع بقدرات تفاعلية كبيرة من خلال الاستشعار عن بعد وكاميرات مثبتة بالروبوت تمكنه من التعرف على مشاعر من حوله.

حيث تعرف الشباب خلال الجلسة على كيفية برمجة وعمل الرجل الآلي وطرق التعامل معه، ويشارك مركز شباب الشارقة في المعرض الوطني للابتكار الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم في الفترة 24 – 26 بمركز فيستيفال دبي، باستعراض عدد من الابتكارات التي عمل عليها منتسبو المركز تحت إشراف مشرف النشاط.

وأكد أحمد البخيت رئيس قسم مراكز الشباب وأندية العلوم بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن أسبوع الإمارات للابتكار بات يجسد مهرجاناً سنوياً يستعرض تجارب الشباب ويعزز من ثقافة الابتكار، ويهدف إلى رصد أفكار وتطلعات الشباب وتعريفهم على أهم الأدوات والأطر الأساسية المستخدمة في الخروج بأفكار وحلول تلامس احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم.

حيث تنظم مراكز الشباب وأندية العلوم التابعة لإدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة 45 فعالية متنوعة وتقدم أندية العلوم حزمة من الفعاليات والأنشطة التي تواكب من خلالها أسبوع الإمارات للابتكار في دورته الثانية.

رابط المصدر: «ناو» روبوت تفاعلي يتعرف على مشاعر الناس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً