«السابعة».. عودة خجولة

كان ملخص أحداث الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي عاد عودة خجولة، بعد توقف بسبب مباريات الأجندة الدولية .. فقطار الوصل لا يزال يسير مندفعاً، يحقق الانتصارات الواحد تلو الآخر متصدراً جدول الدوري، بينما توقفت عجلات الأهلي في المحطة التي غاب

عنها العين، حامل اسم الوطن في النهائي الآسيوي، والتوقف الأحمر كان في محطة فورمولا الجزيرة، وكانت تلك هي المفاجأة الأولى في الدوري بخسارة حامل اللقب أمام فريق الجزيرة بهدفين من دون رد. وبخلاف المفاجأة واصل الفهود انتصاراتهم القوية برباعية في مرمى بني ياس، بينما تعثر الشباب مجدداً وسقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، في حين ظهر النصر أفضل مستعيداً جزءاً من بريقه. أما أهل القاع؛ فالإمارات مازال يترنح، وبني ياس لم يخرج من دوامته بعد، أما دبا فكان عثرة أخرى في طريق الشباب، وربح نقطة مهمة ستفيده في الصراع.


الخبر بالتفاصيل والصور


كان ملخص أحداث الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي عاد عودة خجولة، بعد توقف بسبب مباريات الأجندة الدولية .. فقطار الوصل لا يزال يسير مندفعاً، يحقق الانتصارات الواحد تلو الآخر متصدراً جدول الدوري، بينما توقفت عجلات الأهلي في المحطة التي غاب عنها العين، حامل اسم الوطن في النهائي الآسيوي، والتوقف الأحمر كان في محطة فورمولا الجزيرة، وكانت تلك هي المفاجأة الأولى في الدوري بخسارة حامل اللقب أمام فريق الجزيرة بهدفين من دون رد.

وبخلاف المفاجأة واصل الفهود انتصاراتهم القوية برباعية في مرمى بني ياس، بينما تعثر الشباب مجدداً وسقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، في حين ظهر النصر أفضل مستعيداً جزءاً من بريقه.

أما أهل القاع؛ فالإمارات مازال يترنح، وبني ياس لم يخرج من دوامته بعد، أما دبا فكان عثرة أخرى في طريق الشباب، وربح نقطة مهمة ستفيده في الصراع.

رابط المصدر: «السابعة».. عودة خجولة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً