إشبيلية × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

إشبيلية × يوفنتوس تتوجه أعين عشاق الكرة الأوروبية مساء يوم غد الثلاثاء إلى ملعب رامون سانشيز بيزحوان الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل يوفنتوس ضيفاً على نادي إشبيلية في قمة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويسعى إشبيلية للفوز في هذه المباراة من أجل

الحفاظ على صدارة المجموعة الثامنة والعبور بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي ، في حين أن يوفنتوس سيضغط بكل قوة للحصول على النقاط الثلاث وانتزاع المركز الأول رغم صعوبة المهمة. وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: * الأندية الإيطالية خسرت عشر مرات من آخر 11 مباراة خارج أرضها أمام الأندية الاسبانية في دوري أبطال أوروبا وتعادلت مرة واحدة ، الفوز الأخير يعود إلى ديسمبر 2011 عندما فاز نابولي على فياريال 2-0 في ملعب المادريجال. * إشبيلية فاز في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، كما أنه حقق عشر انتصارات في آخر 13 مباراة جرت على ميدانه في هذه المسابقة ، في حين أنه تمكن من التسجيل في كل من هذه المباريات الثلاث عشر. * احد عشرة تسديدة من أصل ست عشرة سددها لاعبو يوفنتوس جاءت خارج الخشبات الثلاث خلال مواجهة إشبيلية في سبتمبر / أيلول الماضي ، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب يوفنتوس آرينا. * إشبيلية هو واحد من فريقين لم يدخل مرماه أي هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بعد مرور أربع جولات على مرحلة المجموعات ، جنباً إلى جنب مع ليستر سيتي الإنجليزي. * يوفنتوس فاز في مباراتين خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسجل خمسة أهداف ولم يدخل مرماه أي هدف ، فيما خسر ثلاثة لقاءات فقط في آخر 22 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، واحدة منها كانت ضد إشبيلية في ديسمبر 2015. * إشبيلية تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في مناسبتين في المواسم الثلاثة الماضية ، في حين أنه تصدر مجموعته في موسم 2007/2008 و 2009/2010. * يوفنتوس في الوقت نفسه فشل في الحصول على صدارة المجموعة في آخر ثلاث مواسم من دوري أبطال أوروبا ، المرة الآخيرة التي تصدر بها مجموعته كانت في موسم 2012/2013. * ستيفن نزونزي لاعب خط وسط إشبيلية أكمل 233 تمريرة في نصف ملعب الفريق المنافس ، أكثر من أي لاعب آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم. * المهاجم الفرنسي وسام بن يدر سجل في أول مباراتين له في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع نادي إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. * المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس سجل هدفاً واحداً فقط في آخر 11 مباراة في دوري ابطال اوروبا خارج ميدانه. * جيانلويجي بوفون أصبح حارس مرمى الخامس الذي يصل إلى مئة مباراة في دوري أبطال أوروبا ، لكنه لا يزال على بعد 60 مباراة من إيكر كاسياس الذي خاص 160 مباراة. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا للتواصل مع الكاتب ..


الخبر بالتفاصيل والصور


إشبيلية × يوفنتوس

إشبيلية × يوفنتوس

تتوجه أعين عشاق الكرة الأوروبية مساء يوم غد الثلاثاء إلى ملعب رامون سانشيز بيزحوان الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل يوفنتوس ضيفاً على نادي إشبيلية في قمة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى إشبيلية للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثامنة والعبور بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي ، في حين أن يوفنتوس سيضغط بكل قوة للحصول على النقاط الثلاث وانتزاع المركز الأول رغم صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* الأندية الإيطالية خسرت عشر مرات من آخر 11 مباراة خارج أرضها أمام الأندية الاسبانية في دوري أبطال أوروبا وتعادلت مرة واحدة ، الفوز الأخير يعود إلى ديسمبر 2011 عندما فاز نابولي على فياريال 2-0 في ملعب المادريجال.

* إشبيلية فاز في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، كما أنه حقق عشر انتصارات في آخر 13 مباراة جرت على ميدانه في هذه المسابقة ، في حين أنه تمكن من التسجيل في كل من هذه المباريات الثلاث عشر.

* احد عشرة تسديدة من أصل ست عشرة سددها لاعبو يوفنتوس جاءت خارج الخشبات الثلاث خلال مواجهة إشبيلية في سبتمبر / أيلول الماضي ، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب يوفنتوس آرينا.

* إشبيلية هو واحد من فريقين لم يدخل مرماه أي هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بعد مرور أربع جولات على مرحلة المجموعات ، جنباً إلى جنب مع ليستر سيتي الإنجليزي.

* يوفنتوس فاز في مباراتين خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسجل خمسة أهداف ولم يدخل مرماه أي هدف ، فيما خسر ثلاثة لقاءات فقط في آخر 22 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، واحدة منها كانت ضد إشبيلية في ديسمبر 2015.

* إشبيلية تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في مناسبتين في المواسم الثلاثة الماضية ، في حين أنه تصدر مجموعته في موسم 2007/2008 و 2009/2010.

* يوفنتوس في الوقت نفسه فشل في الحصول على صدارة المجموعة في آخر ثلاث مواسم من دوري أبطال أوروبا ، المرة الآخيرة التي تصدر بها مجموعته كانت في موسم 2012/2013.

* ستيفن نزونزي لاعب خط وسط إشبيلية أكمل 233 تمريرة في نصف ملعب الفريق المنافس ، أكثر من أي لاعب آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

* المهاجم الفرنسي وسام بن يدر سجل في أول مباراتين له في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع نادي إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

* المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس سجل هدفاً واحداً فقط في آخر 11 مباراة في دوري ابطال اوروبا خارج ميدانه.

* جيانلويجي بوفون أصبح حارس مرمى الخامس الذي يصل إلى مئة مباراة في دوري أبطال أوروبا ، لكنه لا يزال على بعد 60 مباراة من إيكر كاسياس الذي خاص 160 مباراة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: إشبيلية × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً