أمل القبيسي: بصمات راسخة لـ«أم الإمارات» في دعم المرأة والطفل

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات حرصت على الاهتمام بالطفل كثروة وطنية تمثل ذخيرة البناء والمستقبل، وعملت على تذليل كافة الصعوبات التي تحول دون تنشئته التنشئة السليمة التي تؤهله ليكون فردا صالحا فاعلا في المجتمع من خلال

عدد من التشريعات والسياسات والاستراتيجيات. وأشادت معاليها باهتمام القيادة الرشيدة للدولة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدعم القوي من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. دور محوري وأكدت معالي الدكتورة القبيسي، على هامش مشاركتها في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة الذي عقد أمس في قصر الإمارات – أهمية الدور المحوري الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في دعم قضايا الأمومة والطفولة بدولة الإمارات والمنطقة، وبصماتها الواضحة والراسخة لتحقيق التنمية والتقدم وتطوير المجتمع وتنمية قدرات أبنائه وبناته على أكمل وجه.  وثمنت معالي القبيسي رعاية «أم الإمارات» للمنتدى وثقة سموها الكبيرة في أجيال المستقبل والالتزام القوي من جانب قيادتنا الرشيدة بالتنمية البشرية والاهتمام بالطفل باعتباره مستقبل العالم. كما ثمنت معاليها تكريم صندوق الأمم المتحدة لأم الإمارات تقديرا لجهودها في رفع شأن المرأة وحماية الطفل والعمل على توفير كل سبل الراحة والتعليم والصحة له.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات حرصت على الاهتمام بالطفل كثروة وطنية تمثل ذخيرة البناء والمستقبل، وعملت على تذليل كافة الصعوبات التي تحول دون تنشئته التنشئة السليمة التي تؤهله ليكون فردا صالحا فاعلا في المجتمع من خلال عدد من التشريعات والسياسات والاستراتيجيات.

وأشادت معاليها باهتمام القيادة الرشيدة للدولة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدعم القوي من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

دور محوري

وأكدت معالي الدكتورة القبيسي، على هامش مشاركتها في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة الذي عقد أمس في قصر الإمارات – أهمية الدور المحوري الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في دعم قضايا الأمومة والطفولة بدولة الإمارات والمنطقة، وبصماتها الواضحة والراسخة لتحقيق التنمية والتقدم وتطوير المجتمع وتنمية قدرات أبنائه وبناته على أكمل وجه.

 وثمنت معالي القبيسي رعاية «أم الإمارات» للمنتدى وثقة سموها الكبيرة في أجيال المستقبل والالتزام القوي من جانب قيادتنا الرشيدة بالتنمية البشرية والاهتمام بالطفل باعتباره مستقبل العالم.

كما ثمنت معاليها تكريم صندوق الأمم المتحدة لأم الإمارات تقديرا لجهودها في رفع شأن المرأة وحماية الطفل والعمل على توفير كل سبل الراحة والتعليم والصحة له.

رابط المصدر: أمل القبيسي: بصمات راسخة لـ«أم الإمارات» في دعم المرأة والطفل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً