النائب العام في أبوظبي يبحث تعزيز التعاون مع السفير الهولندي

بحث المستشار علي محمد عبد الله البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي مع فرانك مولن سفير المملكة الهولندية لدى الدولة، العلاقات القائمة بين النيابة العامة في أبوظبي والمملكة الهولندية، وإمكانية تطويرها وفق أسس التعاون وتبادل الخبرات والمعارف ذات العلاقة. جاء ذلك خلال استقباله له صباح

أمس بمكتبه في دائرة القضاء بأبوظبي. كما تم خلال اللقاء التعارفي استعراض أوجه التعاون الممكنة في مختلف المجالات القضائية والقانونية والتشريعية والنظم والاتفاقات، وآلية ترسيخ أسس للتواصل الفعال بين النيابة العامة في كل من إمارة أبوظبي والمملكة الهولندية، عبر تفعيل تبادل الخبرات والزيارات، بما يثري خبرات الطرفين. من جهته أشاد السفير الهولندي خلال اللقاء بالمكانة المتميزة التي يحتلها قضاء أبوظبي، مبدياً إعجابه بالتطورات الكبيرة التي شهدتها أعمال النيابة العامة في الإمارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحث المستشار علي محمد عبد الله البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي مع فرانك مولن سفير المملكة الهولندية لدى الدولة، العلاقات القائمة بين النيابة العامة في أبوظبي والمملكة الهولندية، وإمكانية تطويرها وفق أسس التعاون وتبادل الخبرات والمعارف ذات العلاقة. جاء ذلك خلال استقباله له صباح أمس بمكتبه في دائرة القضاء بأبوظبي.

كما تم خلال اللقاء التعارفي استعراض أوجه التعاون الممكنة في مختلف المجالات القضائية والقانونية والتشريعية والنظم والاتفاقات، وآلية ترسيخ أسس للتواصل الفعال بين النيابة العامة في كل من إمارة أبوظبي والمملكة الهولندية، عبر تفعيل تبادل الخبرات والزيارات، بما يثري خبرات الطرفين.

من جهته أشاد السفير الهولندي خلال اللقاء بالمكانة المتميزة التي يحتلها قضاء أبوظبي، مبدياً إعجابه بالتطورات الكبيرة التي شهدتها أعمال النيابة العامة في الإمارة.

رابط المصدر: النائب العام في أبوظبي يبحث تعزيز التعاون مع السفير الهولندي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً