3 تطبيقات ذكية لخدمات الرعاية الصحية لمشتركي «ضمان»

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي ـ ضمان، عزمها طرح ثلاثة تطبيقات إلكترونية جديدة لتقديم الحلول وخدمات الرعاية الصحية عبر أجهزة الهواتف الذكية، وذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار الذي يعقد خلال الفترة بين 20 – 24 نوفمبر الجاري. وأشارت «ضمان» إلى أن التطبيقات

ستعمل على تمكين السيدات الحوامل، والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة، مثل السكري والسمنة، من مراقبة حالتهم الصحية والتأكد من سلامتهم بالاستفادة من تقنيات سهلة الاستخدام، وذلك في إطار التزام «ضمان» تجاه توفير الخدمات الإرشادية الصحية عبر التطبيقات الذكية لكافة المشتركين، ووفق أعلى مستويات الراحة والسهولة. استراتيجية وقالت بينة العواني الرئيس التنفيذي للابتكار في «ضمان»: «إن إطلاقنا لهذه المبادرات المبتكرة عبر تطبيقات ذكية متخصصة، تأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم خدمات تسهم في تعزيز تجربة المشتركين ببرامجنا عبر تقديم مجموعة من الأدوات الجديدة، وتوفير المشورة والدعم لهم ضمن خدمات الدعم الصحي في الشركة». وأشارت العواني إلى أن إطلاق «ضمان» لهذه التطبيقات يأتي انسجاماً مع رؤية الحكومة الرامية إلى ترسيخ حضور المبادرات الرقمية المبتكرة وتقديم خدمات صحية وفق أعلى المستويات. شراكات ودخلت «ضمان» في شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة بتطوير تطبيقات الرعاية الصحية عبر الأجهزة المحمولة، وذلك بهدف طرح هذه التطبيقات المبتكرة في السوق المحلية، والمتمثلة في تطبيق (فيمسفير – Femisphere) وهو تطبيق مخصص للسيدات الحوامل، وتطبيق (ون دروب – One Drop) لمرضى السكري، وتطبيق (أوفايفا – Oviva) المتخصص بمجال التغذية ومعالجة مشاكل زيادة الوزن، والأمراض الأخرى مثل السكري من النوع الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي ـ ضمان، عزمها طرح ثلاثة تطبيقات إلكترونية جديدة لتقديم الحلول وخدمات الرعاية الصحية عبر أجهزة الهواتف الذكية، وذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار الذي يعقد خلال الفترة بين 20 – 24 نوفمبر الجاري.

وأشارت «ضمان» إلى أن التطبيقات ستعمل على تمكين السيدات الحوامل، والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة، مثل السكري والسمنة، من مراقبة حالتهم الصحية والتأكد من سلامتهم بالاستفادة من تقنيات سهلة الاستخدام، وذلك في إطار التزام «ضمان» تجاه توفير الخدمات الإرشادية الصحية عبر التطبيقات الذكية لكافة المشتركين، ووفق أعلى مستويات الراحة والسهولة.

استراتيجية

وقالت بينة العواني الرئيس التنفيذي للابتكار في «ضمان»: «إن إطلاقنا لهذه المبادرات المبتكرة عبر تطبيقات ذكية متخصصة، تأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم خدمات تسهم في تعزيز تجربة المشتركين ببرامجنا عبر تقديم مجموعة من الأدوات الجديدة، وتوفير المشورة والدعم لهم ضمن خدمات الدعم الصحي في الشركة».

وأشارت العواني إلى أن إطلاق «ضمان» لهذه التطبيقات يأتي انسجاماً مع رؤية الحكومة الرامية إلى ترسيخ حضور المبادرات الرقمية المبتكرة وتقديم خدمات صحية وفق أعلى المستويات.

شراكات

ودخلت «ضمان» في شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة بتطوير تطبيقات الرعاية الصحية عبر الأجهزة المحمولة، وذلك بهدف طرح هذه التطبيقات المبتكرة في السوق المحلية، والمتمثلة في تطبيق (فيمسفير – Femisphere) وهو تطبيق مخصص للسيدات الحوامل، وتطبيق (ون دروب – One Drop) لمرضى السكري، وتطبيق (أوفايفا – Oviva) المتخصص بمجال التغذية ومعالجة مشاكل زيادة الوزن، والأمراض الأخرى مثل السكري من النوع الثاني.

رابط المصدر: 3 تطبيقات ذكية لخدمات الرعاية الصحية لمشتركي «ضمان»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً