7 أشياء تمنحك نتائج البوتوكس بأمان تام

دائمًا ما نتساءل حول السر وراء بشرة النجمات التي تبدو دائمًا نضرة ومليئة بالحيوية والشباب على الرغم من التقدم في العمر. ولا عجب أن وراء تلك الإطلالات الساحرة هو حقن البوتوكس الذي انتشر مؤخرًا. في الواقع، البوتوكس ليس سوا مادة سُمية تنتجها بعض أنواع من البكتيريا، تستخدم للحقن بداخل الجسم لإزالة

التجاعيد، الخطوط الدقيقة وغيرها من آثار الشيخوخة لتمنحك بشرة ناعمة وإطلالة شابة لفترات أطول.لكن بالطبع لمثل تلك المواد الكيماوية آثار جانبية. في أغلب الأحيان، يواجه الأشخاص بعد حقن البوتوكس بمشكلات في الرؤية، طفح جلدي، ومشكلات في التنفس أيضًا. إلى جانب تلك الآثار الجانبية، يُعرف البوتوكس بتكاليفه الباهظة. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المكونات الآمنة والوصفات الطبيعية التي تمنحك نفس النتائج بأمان تام دون أي آثار جانبية.  اكتشفي أهم المكونات والنصائحللحصول على نتائج البوتوكس دون أي آثار جانبية.1- زيت النعناع ومسحوق  إن كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة، استخدمي مسحوق القرفة مع زيت النعناع وستحصلين على شفاه جذابة كالنجمات. فقط اخلطي المكونان معًا ووزعيها على شفتيك لبعض الوقت ثم اشطفيها جيدًا واستخدمي مرطب الشفاه. 2- السكر قد يجهل الكثير منّا أهم النتائج السحرية لاستخدام السكر في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة. فقط اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثم يستخدم السكر مباشرةً لتدليك البشرة في حركات دائرية. إن كنتِ تعانين من مشكلات البشرة الحساسة، تجنبي فرك البشرة بعنف. يساعدك ذلك على التخلص من التجاعيد الدقيقة مع الاستخدام المنتظم.3- عصير الليمون وعصير الأناناس فوائد عصير الليمون للعناية بالبشرة لا حصر لها. إلى جانب ذلك، يتميز عصير الأناناس بوجود العديد من الإنزيمات التي تساعد على تنعيم البشرة. اخلطي عصير الأناناس مع عصير الليمون، ووزعيه على بشرة الوجه والرقبة باستخدام قطعة من القطن، يُترك لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف بالماء الفاتر. 4- زيت اللوز يُستخدم البوتوكس في بعض الحالات لتعزيز نمو الرموش، لكنه قد يتسبب في تغيير لونها الأصلي عند عدم اتباع الخطوات الصحيحة. بدلًا من الخضوع لتلك العمليات الضارة ونتائجها غير المؤكدة، استخدمي زيت اللوز. باستخدام فرشاة صغيرة، اغمسيها في زيت اللوز ومرريها على رموشك، خلال فترة بسيطة ستتمكنين من الحصول على رموش أكثر كثافة وطول.5- مسحوق القهوة هل ترغبين في علاج منزلي للتخلص من السيلوليت والخطوط البيضاء، إليكِ مسحوق القهوة. يُخلط مسحوق القهوة مع زيت الزيتون جيدًا ويوزع على المنطقة المرغوبة، ثم تُلف بشرائط بلاستيكية وتترك لمدة ساعة كاملة. 6- البيض يستخدم البيض لتحضير أفضل الماسكات الطبيعية للتخلص من التجاعيد والحفاظ على بشرة شابة. يُخفق بياض بيضة واحدة جيدًا للحصول على قوام كريمي، ثم تضاف ½ ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع عصير الليمون. بعد تنظيف بشرة الوجه، يوزع الخليط على البشرة ويترك حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بالماء الدافئ. ولا تنسي استخدام الكريم المرطب بعد ذلك.7- تمرينات الوجه مع كل تلك العلاجات، عليكِ أيضًا ممارسة بعض من تمرينات الوجه بشكل منتظم للحفاظ على بشرة مشدودة خالية من الترهلات. هناك العديد من التمرينات التي يمكنكِ عملها لشد الجلد. على سبيل المثال، قومي برفع وجهك للأعلى ثم إلى الأسفل مع مد الفم للأمام، يساعدك ذلك على التخلص من الذقن المزدوجة والحفاظ على الخدين بشكل جيد.اقرأي أيضًا:


الخبر بالتفاصيل والصور


دائمًا ما نتساءل حول السر وراء بشرة النجمات التي تبدو دائمًا نضرة ومليئة بالحيوية والشباب على الرغم من التقدم في العمر. ولا عجب أن وراء تلك الإطلالات الساحرة هو حقن البوتوكس الذي انتشر مؤخرًا. في الواقع، البوتوكس ليس سوا مادة سُمية تنتجها بعض أنواع من البكتيريا، تستخدم للحقن بداخل الجسم لإزالة التجاعيد، الخطوط الدقيقة وغيرها من آثار الشيخوخة لتمنحك بشرة ناعمة وإطلالة شابة لفترات أطول.

لكن بالطبع لمثل تلك المواد الكيماوية آثار جانبية. في أغلب الأحيان، يواجه الأشخاص بعد حقن البوتوكس بمشكلات في الرؤية، طفح جلدي، ومشكلات في التنفس أيضًا. إلى جانب تلك الآثار الجانبية، يُعرف البوتوكس بتكاليفه الباهظة. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المكونات الآمنة والوصفات الطبيعية التي تمنحك نفس النتائج بأمان تام دون أي آثار جانبية.  

اكتشفي أهم المكونات والنصائحللحصول على نتائج البوتوكس دون أي آثار جانبية.

1- زيت النعناع ومسحوق  

إن كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة، استخدمي مسحوق القرفة مع زيت النعناع وستحصلين على شفاه جذابة كالنجمات. فقط اخلطي المكونان معًا ووزعيها على شفتيك لبعض الوقت ثم اشطفيها جيدًا واستخدمي مرطب الشفاه. 

2- السكر 

قد يجهل الكثير منّا أهم النتائج السحرية لاستخدام السكر في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة. فقط اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثم يستخدم السكر مباشرةً لتدليك البشرة في حركات دائرية. إن كنتِ تعانين من مشكلات البشرة الحساسة، تجنبي فرك البشرة بعنف. يساعدك ذلك على التخلص من التجاعيد الدقيقة مع الاستخدام المنتظم.

3- عصير الليمون وعصير الأناناس 

فوائد عصير الليمون للعناية بالبشرة لا حصر لها. إلى جانب ذلك، يتميز عصير الأناناس بوجود العديد من الإنزيمات التي تساعد على تنعيم البشرة. اخلطي عصير الأناناس مع عصير الليمون، ووزعيه على بشرة الوجه والرقبة باستخدام قطعة من القطن، يُترك لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف بالماء الفاتر. 

4- زيت اللوز 

يُستخدم البوتوكس في بعض الحالات لتعزيز نمو الرموش، لكنه قد يتسبب في تغيير لونها الأصلي عند عدم اتباع الخطوات الصحيحة. بدلًا من الخضوع لتلك العمليات الضارة ونتائجها غير المؤكدة، استخدمي زيت اللوز. باستخدام فرشاة صغيرة، اغمسيها في زيت اللوز ومرريها على رموشك، خلال فترة بسيطة ستتمكنين من الحصول على رموش أكثر كثافة وطول.

5- مسحوق القهوة 

هل ترغبين في علاج منزلي للتخلص من السيلوليت والخطوط البيضاء، إليكِ مسحوق القهوة. يُخلط مسحوق القهوة مع زيت الزيتون جيدًا ويوزع على المنطقة المرغوبة، ثم تُلف بشرائط بلاستيكية وتترك لمدة ساعة كاملة. 

6- البيض 

يستخدم البيض لتحضير أفضل الماسكات الطبيعية للتخلص من التجاعيد والحفاظ على بشرة شابة. يُخفق بياض بيضة واحدة جيدًا للحصول على قوام كريمي، ثم تضاف ½ ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع عصير الليمون. بعد تنظيف بشرة الوجه، يوزع الخليط على البشرة ويترك حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بالماء الدافئ. ولا تنسي استخدام الكريم المرطب بعد ذلك.

7- تمرينات الوجه 

مع كل تلك العلاجات، عليكِ أيضًا ممارسة بعض من تمرينات الوجه بشكل منتظم للحفاظ على بشرة مشدودة خالية من الترهلات. هناك العديد من التمرينات التي يمكنكِ عملها لشد الجلد. على سبيل المثال، قومي برفع وجهك للأعلى ثم إلى الأسفل مع مد الفم للأمام، يساعدك ذلك على التخلص من الذقن المزدوجة والحفاظ على الخدين بشكل جيد.

اقرأي أيضًا:

رابط المصدر: 7 أشياء تمنحك نتائج البوتوكس بأمان تام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً