تسرق هاتف كفيلها وتضعه في «أمانات» الشرطة

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة برئاسة القاضي حسين العسوفي، قضية سرقة متهم فيها خادمة من الجنسية الآسيوية، حيث يتهمها كفيلها بسرقة هاتف متحرك نوع آيفون من منزل عائلته في منطقة القراين وقررت هيئة المحكمة حجز القضية للحكم في ال27 من الشهر الجاري. ووجهت النيابة العامة إلى الخادمة

تهمة السرقة، وقد نفت التهمة الموجهة إليها عندما مثلت أمام محكمة الشارقة الابتدائية أمس، مضيفة في أقوال متضاربة أنها أخذت الهاتف معها بالخطأ لكنها لم تتعمد سرقته، ثم اعترفت بسرقة الهاتف عمداً. وكان بلاغ قد ورد لشرطة الشارقة يفيد بقيام المتهمة بسرقة الهاتف المتحرك، وعند اتخاذ الاجراءات بحقها تبين أنها وضعته في خزنة أمانات الشرطة، ودعت أصحاب المنازل بأخذ الاحتياطات التي تحول دون تعرض منازلهم للسرقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظرت محكمة الجنايات في الشارقة برئاسة القاضي حسين العسوفي، قضية سرقة متهم فيها خادمة من الجنسية الآسيوية، حيث يتهمها كفيلها بسرقة هاتف متحرك نوع آيفون من منزل عائلته في منطقة القراين وقررت هيئة المحكمة حجز القضية للحكم في ال27 من الشهر الجاري.

ووجهت النيابة العامة إلى الخادمة تهمة السرقة، وقد نفت التهمة الموجهة إليها عندما مثلت أمام محكمة الشارقة الابتدائية أمس، مضيفة في أقوال متضاربة أنها أخذت الهاتف معها بالخطأ لكنها لم تتعمد سرقته، ثم اعترفت بسرقة الهاتف عمداً.

وكان بلاغ قد ورد لشرطة الشارقة يفيد بقيام المتهمة بسرقة الهاتف المتحرك، وعند اتخاذ الاجراءات بحقها تبين أنها وضعته في خزنة أمانات الشرطة، ودعت أصحاب المنازل بأخذ الاحتياطات التي تحول دون تعرض منازلهم للسرقة.

رابط المصدر: تسرق هاتف كفيلها وتضعه في «أمانات» الشرطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً