أكثر من 3000 لاعب ولاعبة جوجيتسو في بطولة الشهيد

■من منافسات بطولة الشهيد النسخة الأخيرة | البيان صورة أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتنسيق مع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي عن تنظيم النسخة الثانية من «بطولة الشهيد» للجوجيتسو، والتي

ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في صالة «أيبيك أرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن فعاليات حملة الإمارات_بكم_تفخر التي أطلقها مكتب شؤون أسر الشهداء، تقديراً وتخليداً لتضحيات أبطال الوطن الذين بذلوا حياتهم دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره. وتشتمل حملة #الإمارات_بكم_تفخر إشراك فئات المجتمع في التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء الوطن، وتتوج بالفعالية الرئيسية ليوم الشهيد «دقيقة الدعاء الصامت» على العديد من الفعاليات الداعمة، بما فيها فعاليات رياضية، وفنية، فعاليات شبابية، إلى جانب العديد من الفعاليات المجتمعية. تنظيم من جانبه، قال عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «إننا ومن خلال تنظيم هذه البطولة نقدم تحية إجلال وإكبار وتقدير لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما لديهم فداءً لدولة الإمارات ودفاعاً عن أمنها وحفاظاً على رفعتها وتميزها في كافة الميادين كما نسعى إلى ترسيخ مشاعر الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال في نفوس مواهبنا الشابة في رياضة الجوجيتسو التي ترتكز على الشجاعة والتفاني ونجعلهم مثالا يجب أن تحتذي به هذه المواهب في أخلاقياتهم السامية ومبادئهم النبيلة. وتستهدف»بطولة الشهيد«فئة الشباب من عمر 10 إلى 17 سنة ويشارك فيها 1630 لاعب و1488 لاعبة من المواهب الإماراتية الشابة يتنافسون في فئات أوزان محددة على مدى يومين للفوز بميداليات تقديراً لجهودهم ومهاراتهم. وستسلّط البطولة الضوء على المواهب الناشئة وتمنحهم الخبرة اللازمة لتطوير أدائهم. 2000 يذكر أن»بطولة الشهيد«للجوجيتسو العام الماضي كانت قد حصدت مشاركة واسعة مع حوالى 2000 لاعب من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تنافسوا للحصول على ميداليات نقش عليها عبارات شكر لأهالي الشهداء. وقد نجحت البطولة في تحقيق هدفها المتمثل في الاحتفاء بذوي الشهداء على التضحيات التي قدمها أبناؤهم من أجل خدمة الوطن، وتعزيز قيم الوفاء والانتماء لدى الأجيال الجديدة من طلبة المدارس في مختلف الفئات العمرية. ويأتي تنظيم هذه البطولة، في إطار مهمة الإتحاد الأساسية التي تحظى بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرامية إلى المساهمة في بناء مجتمع الجوجيتسو الإماراتي، الذي يتمتع باحترافية عالية، وقدرة على الوصول بالإمارات إلى الاحتراف على المستويين الإقليمي والعالمي. فعاليات وتنقل فعاليات البطولة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية، الشريك الإعلامي الرسمي للبطولة، كما تحظى البطولة برعاية كل من؛ شركة الاستثمارات البترولية الدولية»آيبيك«الشريك الرسمي، و»طيران الاتحاد«شريك الطيران الرسمي، و»الطاير للسيارات«و»لاند روفر«شريك السيارات الحصري، وشركة»المسعود«الراعي الماسي، بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين؛ شركة»دولفين للطاقة« ومجلس أبوظبي الرياضي، وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم، والرعاة الفضيين؛ وشركة آل خاجة القابضة ومركز ياس للعلاج الفيزيائي. ولا يزال برنامج اتحاد الإمارات للجوجيتسو لموسم 2016-2017 حافلاً بالبطولات المحلية والدولية، حيث شارك المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل لفئة البدلة (GI) ودون البدلة (NO GI) في 12 و13 نوفمبر 2016 على التوالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■من منافسات بطولة الشهيد النسخة الأخيرة | البيان

صورة

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتنسيق مع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي عن تنظيم النسخة الثانية من «بطولة الشهيد» للجوجيتسو، والتي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في صالة «أيبيك أرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن فعاليات حملة الإمارات_بكم_تفخر التي أطلقها مكتب شؤون أسر الشهداء، تقديراً وتخليداً لتضحيات أبطال الوطن الذين بذلوا حياتهم دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره.

وتشتمل حملة #الإمارات_بكم_تفخر إشراك فئات المجتمع في التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء الوطن، وتتوج بالفعالية الرئيسية ليوم الشهيد «دقيقة الدعاء الصامت» على العديد من الفعاليات الداعمة، بما فيها فعاليات رياضية، وفنية، فعاليات شبابية، إلى جانب العديد من الفعاليات المجتمعية.

تنظيم

من جانبه، قال عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «إننا ومن خلال تنظيم هذه البطولة نقدم تحية إجلال وإكبار وتقدير لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما لديهم فداءً لدولة الإمارات ودفاعاً عن أمنها وحفاظاً على رفعتها وتميزها في كافة الميادين كما نسعى إلى ترسيخ مشاعر الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال في نفوس مواهبنا الشابة في رياضة الجوجيتسو التي ترتكز على الشجاعة والتفاني ونجعلهم مثالا يجب أن تحتذي به هذه المواهب في أخلاقياتهم السامية ومبادئهم النبيلة.

وتستهدف»بطولة الشهيد«فئة الشباب من عمر 10 إلى 17 سنة ويشارك فيها 1630 لاعب و1488 لاعبة من المواهب الإماراتية الشابة يتنافسون في فئات أوزان محددة على مدى يومين للفوز بميداليات تقديراً لجهودهم ومهاراتهم. وستسلّط البطولة الضوء على المواهب الناشئة وتمنحهم الخبرة اللازمة لتطوير أدائهم.

2000

يذكر أن»بطولة الشهيد«للجوجيتسو العام الماضي كانت قد حصدت مشاركة واسعة مع حوالى 2000 لاعب من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تنافسوا للحصول على ميداليات نقش عليها عبارات شكر لأهالي الشهداء. وقد نجحت البطولة في تحقيق هدفها المتمثل في الاحتفاء بذوي الشهداء على التضحيات التي قدمها أبناؤهم من أجل خدمة الوطن، وتعزيز قيم الوفاء والانتماء لدى الأجيال الجديدة من طلبة المدارس في مختلف الفئات العمرية.

ويأتي تنظيم هذه البطولة، في إطار مهمة الإتحاد الأساسية التي تحظى بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرامية إلى المساهمة في بناء مجتمع الجوجيتسو الإماراتي، الذي يتمتع باحترافية عالية، وقدرة على الوصول بالإمارات إلى الاحتراف على المستويين الإقليمي والعالمي.

فعاليات

وتنقل فعاليات البطولة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية، الشريك الإعلامي الرسمي للبطولة، كما تحظى البطولة برعاية كل من؛ شركة الاستثمارات البترولية الدولية»آيبيك«الشريك الرسمي، و»طيران الاتحاد«شريك الطيران الرسمي، و»الطاير للسيارات«و»لاند روفر«شريك السيارات الحصري، وشركة»المسعود«الراعي الماسي، بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين؛ شركة»دولفين للطاقة« ومجلس أبوظبي الرياضي، وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم، والرعاة الفضيين؛ وشركة آل خاجة القابضة ومركز ياس للعلاج الفيزيائي.

ولا يزال برنامج اتحاد الإمارات للجوجيتسو لموسم 2016-2017 حافلاً بالبطولات المحلية والدولية، حيث شارك المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل لفئة البدلة (GI) ودون البدلة (NO GI) في 12 و13 نوفمبر 2016 على التوالي.

رابط المصدر: أكثر من 3000 لاعب ولاعبة جوجيتسو في بطولة الشهيد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً