تثقيف صحي لملاك مساكن العمال في أبوظبي

wpua-300x300

نظمت بلدية مدينة أبوظبي ورشة للتوعية، استهدفت ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة في الشهامة، بهدف التأكيد على تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في المساكن العمالية، وتوفير أعلى المعايير المعيشية للعمال. ودعت البلدية القائمين على مساكن العمال الدائمة والمؤقتة إلى أهمية الإلمام والالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة

والسلامة والاشتراطات المطلوبة، من أجل البيئة المعيشية الصحية والسليمة في مساكن العمال، مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامياً نظراً للنتائج الإيجابية التي تعود على العمال في هذه المساكن على حد سواء، من جراء تطبيق متطلبات البيئة والصحة والسلامة. وأضافت البلدية أنها ركزت خلال الورشة على تعريف مديري مساكن العمال وملاكها بالقوانين التي تنظم هذه الأنشطة، وتثقيفهم بالمعايير والاشتراطات الصحية الواجب توافرها في هذه المساكن.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت بلدية مدينة أبوظبي ورشة للتوعية، استهدفت ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة في الشهامة، بهدف التأكيد على تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في المساكن العمالية، وتوفير أعلى المعايير المعيشية للعمال.

ودعت البلدية القائمين على مساكن العمال الدائمة والمؤقتة إلى أهمية الإلمام والالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة والاشتراطات المطلوبة، من أجل البيئة المعيشية الصحية والسليمة في مساكن العمال، مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامياً نظراً للنتائج الإيجابية التي تعود على العمال في هذه المساكن على حد سواء، من جراء تطبيق متطلبات البيئة والصحة والسلامة.

وأضافت البلدية أنها ركزت خلال الورشة على تعريف مديري مساكن العمال وملاكها بالقوانين التي تنظم هذه الأنشطة، وتثقيفهم بالمعايير والاشتراطات الصحية الواجب توافرها في هذه المساكن.

رابط المصدر: تثقيف صحي لملاك مساكن العمال في أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً