50% انخفاض معدلات الجرائم في الشارقة العام الحالي

wpua-300x300

كشفت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامـة لشرطـة الشارقة أن نسبة الجرائم الواقعة على مستوى إمارة الشارقة قد سجلت انخفاضا بنسبة 50 % خلال العام الجاري2016 مقارنة بالعام الماضي، كما شهد العام الحالي زيادة كبيرة في عدد الجرائم التي تم الكشف عن مرتكبيها والقبض عليهم من بين

الجرائم المسجلة ضد مجهول. انخفاض ملموس وأوضح العقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، أن جرائم السرقة بمختلف أنواعها قد سجلت تراجعاً كبيراً خلال العام الحالي مقارنة بعام 2015 ومن ذلك على سبيل المثال جرائم سرقة المساكن التي سجلت 433 جريمة خلال العام الماضي. و انخفضت إلى 215 جريمة خلال العام الحالي،وكذلك جرائم السرقة من وسائل النقل التي سجلت خلال العام الحالي 223 جريمة بينما سجلت في العام الماضي 241 جريمة، أما سرقة المنشآت الخاصة فقد سجلت خلال العام الماضي 578 وتراجعت خلال العام الحالي لتسجل حتى الآن 287 جريمة.  بالإضافة إلى عدد آخر من الجرائم التي تراجعت بصورة ملحوظة مقارنة بالعام الماضي من بينها على سبيل المثال جرائم الاعتداء التي سجلت انخفاضا بنسبة 10%،و جرائم القتل العمد التي انخفضت بنسبة 50%.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامـة لشرطـة الشارقة أن نسبة الجرائم الواقعة على مستوى إمارة الشارقة قد سجلت انخفاضا بنسبة 50 % خلال العام الجاري2016 مقارنة بالعام الماضي، كما شهد العام الحالي زيادة كبيرة في عدد الجرائم التي تم الكشف عن مرتكبيها والقبض عليهم من بين الجرائم المسجلة ضد مجهول.

انخفاض ملموس

وأوضح العقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، أن جرائم السرقة بمختلف أنواعها قد سجلت تراجعاً كبيراً خلال العام الحالي مقارنة بعام 2015 ومن ذلك على سبيل المثال جرائم سرقة المساكن التي سجلت 433 جريمة خلال العام الماضي.

و انخفضت إلى 215 جريمة خلال العام الحالي،وكذلك جرائم السرقة من وسائل النقل التي سجلت خلال العام الحالي 223 جريمة بينما سجلت في العام الماضي 241 جريمة، أما سرقة المنشآت الخاصة فقد سجلت خلال العام الماضي 578 وتراجعت خلال العام الحالي لتسجل حتى الآن 287 جريمة.

 بالإضافة إلى عدد آخر من الجرائم التي تراجعت بصورة ملحوظة مقارنة بالعام الماضي من بينها على سبيل المثال جرائم الاعتداء التي سجلت انخفاضا بنسبة 10%،و جرائم القتل العمد التي انخفضت بنسبة 50%.

رابط المصدر: 50% انخفاض معدلات الجرائم في الشارقة العام الحالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً