قائد عام شرطة رأس الخيمة يشيد بجهود رجال المباحث والضبط المروري

wpua-300x300

استقبل اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، نخبة متميزة من موظفي قسم المباحث والضبط المروري بشرطة رأس الخيمة، بحضور العقيد علي العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات، وهم مساعد أول عبد الله حميدان الزعابي، ومساعد أول أحمد البادي، ورقيب سعود النقبي، ورقيب

إبراهيم خليل، وذلك بمكتبه بمبنى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة. وتمكنت هذه المجموعة المتميزة من موظفي قسم المباحث والضبط المروري، من فك طلاسم قضية هروب جانٍ تسبب في صدم شخص ووفاته والهروب من موقع الحادث، وبفضل جهودهم الحثيثة، وحسهم الأمني، تم التوصل للمتسبب في الحادث المروري. وأوضح القائد العام للشرطة أن هذا اللقاء يهدف إلى تقديم الشكر لهم، كما وجه بتكريم فريق العمل تحفيزاً لهم وتشجيعاً لهم على أداء المهام والأعمال وفق منهج شرطي متطور.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، نخبة متميزة من موظفي قسم المباحث والضبط المروري بشرطة رأس الخيمة، بحضور العقيد علي العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات، وهم مساعد أول عبد الله حميدان الزعابي، ومساعد أول أحمد البادي، ورقيب سعود النقبي، ورقيب إبراهيم خليل، وذلك بمكتبه بمبنى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وتمكنت هذه المجموعة المتميزة من موظفي قسم المباحث والضبط المروري، من فك طلاسم قضية هروب جانٍ تسبب في صدم شخص ووفاته والهروب من موقع الحادث، وبفضل جهودهم الحثيثة، وحسهم الأمني، تم التوصل للمتسبب في الحادث المروري.

وأوضح القائد العام للشرطة أن هذا اللقاء يهدف إلى تقديم الشكر لهم، كما وجه بتكريم فريق العمل تحفيزاً لهم وتشجيعاً لهم على أداء المهام والأعمال وفق منهج شرطي متطور.

رابط المصدر: قائد عام شرطة رأس الخيمة يشيد بجهود رجال المباحث والضبط المروري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً