مجلس ضاحية واسط يتفقد مرضى مستشفى جامعة الشارقة

wpua-300x300

واصل مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة زياراته المجتمعية في إطار أدواره التي يقوم بها لتعزيز صلاته بالأهالي والمواطنين بزيارته إلى المرضى النزلاء بمستشفى جامعة الشارقة. وتأتي الزيارة الإنسانية انطلاقاً من حرص المجلس على المشاركة في الفعاليات المجتمعية والأعمال النبيلة وتحقيق الترابط الاجتماعي

المنشود بين الأهالي. وشارك في الزيارة كل من علي بوغازيين عضو مجلس ضاحية واسط ومحمد عثمان المازمي عضو مجلس ضاحية واسط وخالد هيثم المخدوم مسؤول مجلس ضاحية واسط. والتقى وفد مجلس ضاحية واسط خلال جولته في أقسام مستشفى الجامعة العديد من المرضى الراقدين في أسرتهم، وقدموا لهم الهدايا واطمأنوا على أحوالهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل بعدها أطلعهم على ما يقدمه المستشفى من أقسام وخدمات طبية لرعاية المرضى.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة زياراته المجتمعية في إطار أدواره التي يقوم بها لتعزيز صلاته بالأهالي والمواطنين بزيارته إلى المرضى النزلاء بمستشفى جامعة الشارقة.

وتأتي الزيارة الإنسانية انطلاقاً من حرص المجلس على المشاركة في الفعاليات المجتمعية والأعمال النبيلة وتحقيق الترابط الاجتماعي المنشود بين الأهالي.

وشارك في الزيارة كل من علي بوغازيين عضو مجلس ضاحية واسط ومحمد عثمان المازمي عضو مجلس ضاحية واسط وخالد هيثم المخدوم مسؤول مجلس ضاحية واسط.

والتقى وفد مجلس ضاحية واسط خلال جولته في أقسام مستشفى الجامعة العديد من المرضى الراقدين في أسرتهم، وقدموا لهم الهدايا واطمأنوا على أحوالهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل بعدها أطلعهم على ما يقدمه المستشفى من أقسام وخدمات طبية لرعاية المرضى.

رابط المصدر: مجلس ضاحية واسط يتفقد مرضى مستشفى جامعة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً