تكريم ضباط «الإستراتيجية» بشرطة الشارقة

wpua-300x300

كرّم العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد في قسم الإستراتيجية بالإدارة العامة للعمليات المركزية، وذلك تقديراً للجهود المخلصة والملموسة في إعداد ورش عمل لموظفي الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة الخاصة بمعايير الجودة. وثمن الخيال

جهود المكرمين المتميزة، موجهاً ببذل مزيد من العطاء للارتقاء بمستوى العمل، مؤكداً أن هذا التكريم نهج حرصت من خلاله القيادة العامة لشرطة الشارقة على تكريم كل من ساهم بجهوده وشارك في دعم مسيرة التطور في القيادة. وعبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من العطاء والبذل.


الخبر بالتفاصيل والصور


كرّم العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد في قسم الإستراتيجية بالإدارة العامة للعمليات المركزية، وذلك تقديراً للجهود المخلصة والملموسة في إعداد ورش عمل لموظفي الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة الخاصة بمعايير الجودة.

وثمن الخيال جهود المكرمين المتميزة، موجهاً ببذل مزيد من العطاء للارتقاء بمستوى العمل، مؤكداً أن هذا التكريم نهج حرصت من خلاله القيادة العامة لشرطة الشارقة على تكريم كل من ساهم بجهوده وشارك في دعم مسيرة التطور في القيادة.

وعبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من العطاء والبذل.

رابط المصدر: تكريم ضباط «الإستراتيجية» بشرطة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً