ورشة توعية باشتراطات مساكن العمال في الشهامة

الورشة استهدفت ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة. من المصدر دعت بلدية مدينة أبوظبي القائمين على مساكن العمال الدائمة والمؤقتة إلى أهمية الإلمام والالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة، والاشتراطات المطلوبة من أجل البيئة المعيشية الصحية والسليمة في مساكن العمال، مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامي، نظراً للنتائج

الإيجابية التي تعود على العمال في هذه المساكن جراء تطبيق متطلبات البيئة والصحة والسلامة. جاء ذلك خلال ورشة توعية، نظمتها البلدية في الشهامة، واستهدفت من خلالها ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة، بهدف التأكيد على تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في هذه المساكن العمالية، وتوفير أعلى المعايير المعيشية للعمال.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الورشة استهدفت ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة. من المصدر

دعت بلدية مدينة أبوظبي القائمين على مساكن العمال الدائمة والمؤقتة إلى أهمية الإلمام والالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة، والاشتراطات المطلوبة من أجل البيئة المعيشية الصحية والسليمة في مساكن العمال، مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامي، نظراً للنتائج الإيجابية التي تعود على العمال في هذه المساكن جراء تطبيق متطلبات البيئة والصحة والسلامة.

جاء ذلك خلال ورشة توعية، نظمتها البلدية في الشهامة، واستهدفت من خلالها ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة، بهدف التأكيد على تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في هذه المساكن العمالية، وتوفير أعلى المعايير المعيشية للعمال.

رابط المصدر: ورشة توعية باشتراطات مساكن العمال في الشهامة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً