«إسعاد المتعاملين» ورشة بشرطة رأس الخيمة

نظّمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ورشة عمل حول معادلة إسعاد المتعاملين وفقاً لمعايير نموذج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة – تصنيف النجوم، بحضور المديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات المعنية، ورئيس قسم إسعاد المتعاملين، والمستشار الاستراتيجي بشرطة رأس الخيمة، وموظفي خدمة العملاء (الواجهة الأمامية)، وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة، وذلك بمبنى

الشهيد طارق الشحي برأس الخيمة، تطبيقاً لأهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى إسعاد المتعاملين بتعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة. نفَّذ الورشة على مدى يومين متتاليين، النقيب سلطان سعيد المزروعي مدير فرع تنمية المهارات بإدارة إسعاد المتعاملين بوزارة الداخلية، وتناول خلالها، محاور تؤكد ضرورة أن يكون الموظف فخوراً بتقديم الخدمة المتميزة، وكيفية تأهيل وتطوير المؤسسة أو الجهة المعنية بتقديم الخدمات للجمهور وإسعاد المتعاملين.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظّمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ورشة عمل حول معادلة إسعاد المتعاملين وفقاً لمعايير نموذج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة – تصنيف النجوم، بحضور المديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات المعنية، ورئيس قسم إسعاد المتعاملين، والمستشار الاستراتيجي بشرطة رأس الخيمة، وموظفي خدمة العملاء (الواجهة الأمامية)، وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة، وذلك بمبنى الشهيد طارق الشحي برأس الخيمة، تطبيقاً لأهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى إسعاد المتعاملين بتعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة.
نفَّذ الورشة على مدى يومين متتاليين، النقيب سلطان سعيد المزروعي مدير فرع تنمية المهارات بإدارة إسعاد المتعاملين بوزارة الداخلية، وتناول خلالها، محاور تؤكد ضرورة أن يكون الموظف فخوراً بتقديم الخدمة المتميزة، وكيفية تأهيل وتطوير المؤسسة أو الجهة المعنية بتقديم الخدمات للجمهور وإسعاد المتعاملين.

رابط المصدر: «إسعاد المتعاملين» ورشة بشرطة رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً