جمعية المعلمين تحتفل بيومي «الوطني» و»الشهيد»

رصد مجلس إدارة جمعية المعلمين حزمة برامج وفعاليات ضمن الأجندة الخاصة، لاحتفالات اليوم الوطني 45، ويوم الشهيد، تستهدف جميع إمارات الدولة، بتبني الجمعية خلال الاحتفالات بعض المشاريع الإبداعية للمعلمين المواطنين، حرصاً منها على مشاركة القيادة الرشيدة والمجتمع المحلي، احتفالات الإمارات بيوم عزتها. بمناسبة اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وتماشياً

مع توجيهات الحكومة الرشيدة، أطلقت جمعية المعلمين مسابقة الأوبريت الوطني التي تستهدف طلبة مدارس الحلقة الأولى والثانية.حيث حددت لجنة جمعية المعلمين معايير للمسابقة من حيث النص المسرحي، والإخراج، والأداء التعبيري، وفنيات العرض والأداء التمثيلي. كما أن جمعية المعلمين تمدد استلام استمارة المشاركة مع السيناريو والأغاني إلى 27 نوفمبر/‏تشرين الثاني 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


رصد مجلس إدارة جمعية المعلمين حزمة برامج وفعاليات ضمن الأجندة الخاصة، لاحتفالات اليوم الوطني 45، ويوم الشهيد، تستهدف جميع إمارات الدولة، بتبني الجمعية خلال الاحتفالات بعض المشاريع الإبداعية للمعلمين المواطنين، حرصاً منها على مشاركة القيادة الرشيدة والمجتمع المحلي، احتفالات الإمارات بيوم عزتها.
بمناسبة اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وتماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة، أطلقت جمعية المعلمين مسابقة الأوبريت الوطني التي تستهدف طلبة مدارس الحلقة الأولى والثانية.
حيث حددت لجنة جمعية المعلمين معايير للمسابقة من حيث النص المسرحي، والإخراج، والأداء التعبيري، وفنيات العرض والأداء التمثيلي. كما أن جمعية المعلمين تمدد استلام استمارة المشاركة مع السيناريو والأغاني إلى 27 نوفمبر/‏تشرين الثاني 2017.

رابط المصدر: جمعية المعلمين تحتفل بيومي «الوطني» و»الشهيد»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً