البرلمان الأوروبي يطالب حزب “استقلال بريطانيا” برد 172 ألف يورو

أساء حزب التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا، الذي يضم النواب المتشككين في أوروبا والذي يسيطر عليه حزب استقلال المملكة المتحدة، إنفاق منحة مالية من البرلمان الأوروبي ويتعين عليه

الآن رد 172 الف يورو(183الف دولار). ووفقاً لبيان مكتب البرلمان الأوروبي نشر الإثنين، فإن أعضاء حزب استقلال بريطانيا في التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا انتهكوا القواعد الخاصة بتمويل الأحزاب الأوروبية من خلال إنفاق أموال على تسع استطلاعات للرأي في 2015 في الفترة التي سبقت الانتخابات البريطانية العامة والاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.وسوف يتعين الآن على التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا أن يرد 655. 172ألف يورو من المبلغ الذي تم تقديمه للحزب في عام2015.وقال ممثل حزب الخضر وعضو المكتب أولريك لوناسيك “إنه سوف يتم ألغاء منحة مالية قيمتها قرابة 370 ألف يورو كان قد تم تخصيصها للحزب ولمؤسسة تابعة له” .ويقدم البرلمان الأوروبي منح سنوية للأحزاب السياسية لتغطية تكاليف أنشطتها، بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات والمطبوعات والتكاليف الشخصية وتكاليف الحملات المتعلقة بالانتخابات الأوروبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أساء حزب التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا، الذي يضم النواب المتشككين في أوروبا والذي يسيطر عليه حزب استقلال المملكة المتحدة، إنفاق منحة مالية من البرلمان الأوروبي ويتعين عليه الآن رد 172 الف يورو(183الف دولار).

ووفقاً لبيان مكتب البرلمان الأوروبي نشر الإثنين، فإن أعضاء حزب استقلال بريطانيا في التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا انتهكوا القواعد الخاصة بتمويل الأحزاب الأوروبية من خلال إنفاق أموال على تسع استطلاعات للرأي في 2015 في الفترة التي سبقت الانتخابات البريطانية العامة والاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وسوف يتعين الآن على التحالف من أجل الديمقراطية المباشرة في أوروبا أن يرد 655. 172ألف يورو من المبلغ الذي تم تقديمه للحزب في عام2015.

وقال ممثل حزب الخضر وعضو المكتب أولريك لوناسيك “إنه سوف يتم ألغاء منحة مالية قيمتها قرابة 370 ألف يورو كان قد تم تخصيصها للحزب ولمؤسسة تابعة له” .

ويقدم البرلمان الأوروبي منح سنوية للأحزاب السياسية لتغطية تكاليف أنشطتها، بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات والمطبوعات والتكاليف الشخصية وتكاليف الحملات المتعلقة بالانتخابات الأوروبية.

رابط المصدر: البرلمان الأوروبي يطالب حزب “استقلال بريطانيا” برد 172 ألف يورو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً