عرض اليوم: تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

أعلن متجر GearBest الصيني عن طرحه مجموعةً من التخفيضات على الحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وويندوز 10، وذلك ضمن أسبوع تخفيضات الجمعة السوداء التي بدأها المتجر. وتتضمن هذه التخفيضات حواسب بمختلف المواصفات، بدءًا من الأجهزة المنخفضة وحتى الأجهزة ذات المواصفات العالية بشاشات عالية الدقة وبأسعار منافسة. تشمل الحواسب المُخفّضة أجهزة من شركات

مثل Teclast و Cube و Onda وغيرها، ومنها ما يعمل بنظامي أندرويد وويندوز 10 معًا بشكل ثنائي الإقلاع، وبأسعار تبدأ من حوالي 60 دولار أمريكي فقط متضمنًا الشحن المجاني إلى أي مكان في العالم. يمكنك الاطلاع على كافة العروض عبر هذا الرابط.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن متجر GearBest الصيني عن طرحه مجموعةً من التخفيضات على الحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وويندوز 10، وذلك ضمن أسبوع تخفيضات الجمعة السوداء التي بدأها المتجر.

وتتضمن هذه التخفيضات حواسب بمختلف المواصفات، بدءًا من الأجهزة المنخفضة وحتى الأجهزة ذات المواصفات العالية بشاشات عالية الدقة وبأسعار منافسة.

تشمل الحواسب المُخفّضة أجهزة من شركات مثل Teclast و Cube و Onda وغيرها، ومنها ما يعمل بنظامي أندرويد وويندوز 10 معًا بشكل ثنائي الإقلاع، وبأسعار تبدأ من حوالي 60 دولار أمريكي فقط متضمنًا الشحن المجاني إلى أي مكان في العالم.

يمكنك الاطلاع على كافة العروض عبر هذا الرابط.

رابط المصدر: عرض اليوم: تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً