رسمياً .. إقالة يورجن كلينسمان من تدريب منتخب أمريكا

المدرب الألماني يورجن كلينسمان أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رسمياً مساء اليوم الاثنين عن إقالة المدرب الألماني يورجن كلينسمان من تدريب منتخب أمريكا بسبب النتائج السيئة. وتولى كلينسمان تدريب المنتخب الأمريكي في عام 2011 خلفاً للمدرب بوب برادلي ، في حين يرتبط بعقد مع الاتحاد الأمريكي حتى بطولة كأس العالم

2018. وجاءت إقالة كلينسمان بعد خسارة منتخب أمريكا في أخر جولتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم أمام منتخب المكسيك 2/1 وأمام كوستاريكا 4/0. وخاض الألماني يورجن كلينسمان 98 مباراة مع المنتخب الأمريكي ، حيث فاز في خمسة وخمسين مباراة وتعادل 16 مباراة ، فيما خسر سبعة وعشرين مباراة.


الخبر بالتفاصيل والصور


المدرب الألماني يورجن كلينسمان
المدرب الألماني يورجن كلينسمان

أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رسمياً مساء اليوم الاثنين عن إقالة المدرب الألماني يورجن كلينسمان من تدريب منتخب أمريكا بسبب النتائج السيئة.

وتولى كلينسمان تدريب المنتخب الأمريكي في عام 2011 خلفاً للمدرب بوب برادلي ، في حين يرتبط بعقد مع الاتحاد الأمريكي حتى بطولة كأس العالم 2018.

وجاءت إقالة كلينسمان بعد خسارة منتخب أمريكا في أخر جولتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم أمام منتخب المكسيك 2/1 وأمام كوستاريكا 4/0.

وخاض الألماني يورجن كلينسمان 98 مباراة مع المنتخب الأمريكي ، حيث فاز في خمسة وخمسين مباراة وتعادل 16 مباراة ، فيما خسر سبعة وعشرين مباراة.

رابط المصدر: رسمياً .. إقالة يورجن كلينسمان من تدريب منتخب أمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً