رونالدو: جريزمان جاء إلى طاولتي وقال لي “أنا أكرهك”

كريستيانو رونالدو × أنطوان جريزمان اعترف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد كان يشعر بالاستياء الشديد بسبب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية 2016. وفاز كريستيانو رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية 2016 مع منتخب البرتغال ،

لتكون واحدة من السنوات الأكثر نجاحاً في مسيرته الاحترافية على الإطلاق. وكشف النجم البرتغالي عما قاله أنطوان جريزمان عندنا تصادف وجودهما معاً في أحد المطاعم وقال : “الشيء المضحك أنني قررت قضاء العطلة في ميامي وتصادف ذلك مع وجود جريزمان في المطعم”. واضاف كريستيانو رونالدو في حديث إلى مجلة فرانس فوتبول : “رأيت جريزمان مع خطيبته في المطعم ، ولكنه جاء إلى مائدتي وقال لي مبتسماً .. أنا أكرهك ، لقد قالها باللغة الفرنسية”. وحول استبداله في الدقيقة الخامسة والعشرين من نهائي يورو 2016 وقال : “لقد شعرت بألم كبير في ساقي ، كان حينها أدركت بأنني لن ألعب المباراة النهائية التي كنت أحلم المشاركة بها”. وتابع بقوله : “بعد إصابتي، ذهبت إلى غرفة خلع الملابس وبكيت ، فيما أكد لي الطبيب أن الأمر ليس خطيراً ولكني بقيت أبكي ، لكني تحدث مع كل لاعب على حدة من أجل دعمهم ، وقد تحدثت مع بيبي لأنه يملك الخبرة وقلت له بأن يساعد اللاعبين الشباب لأنني كنت عصبياً جداً جداً”.”. وعن فوز البرتغال بلقب يورو 2016 واضاف : “كان لدي شعور أن لدينا أفضلية لأننا لم نكن المرشحين ، بينما كان لاعبو فرنسا يبتسمون كثيراً قبل المباراة ، كما لو أنهم سيتمكنوا من الفوز بسهولة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو × أنطوان جريزمان
كريستيانو رونالدو × أنطوان جريزمان

اعترف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد كان يشعر بالاستياء الشديد بسبب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية 2016.

وفاز كريستيانو رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية 2016 مع منتخب البرتغال ، لتكون واحدة من السنوات الأكثر نجاحاً في مسيرته الاحترافية على الإطلاق.

وكشف النجم البرتغالي عما قاله أنطوان جريزمان عندنا تصادف وجودهما معاً في أحد المطاعم وقال : “الشيء المضحك أنني قررت قضاء العطلة في ميامي وتصادف ذلك مع وجود جريزمان في المطعم”.

واضاف كريستيانو رونالدو في حديث إلى مجلة فرانس فوتبول : “رأيت جريزمان مع خطيبته في المطعم ، ولكنه جاء إلى مائدتي وقال لي مبتسماً .. أنا أكرهك ، لقد قالها باللغة الفرنسية”.

وحول استبداله في الدقيقة الخامسة والعشرين من نهائي يورو 2016 وقال : “لقد شعرت بألم كبير في ساقي ، كان حينها أدركت بأنني لن ألعب المباراة النهائية التي كنت أحلم المشاركة بها”.

وتابع بقوله : “بعد إصابتي، ذهبت إلى غرفة خلع الملابس وبكيت ، فيما أكد لي الطبيب أن الأمر ليس خطيراً ولكني بقيت أبكي ، لكني تحدث مع كل لاعب على حدة من أجل دعمهم ، وقد تحدثت مع بيبي لأنه يملك الخبرة وقلت له بأن يساعد اللاعبين الشباب لأنني كنت عصبياً جداً جداً”.”.

وعن فوز البرتغال بلقب يورو 2016 واضاف : “كان لدي شعور أن لدينا أفضلية لأننا لم نكن المرشحين ، بينما كان لاعبو فرنسا يبتسمون كثيراً قبل المباراة ، كما لو أنهم سيتمكنوا من الفوز بسهولة”.

رابط المصدر: رونالدو: جريزمان جاء إلى طاولتي وقال لي “أنا أكرهك”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً