نجاة رئيس الاستخبارات الأفغاني وحاكم إقليمي من هجوم انتحاري

قتل مهاجم انتحاري قبل تمكنه من استهداف مدير الاستخبارات الأفغانية وحاكم إقليم سار أي بول شمال أفغانستان، حسبما ذكرت الإثنين، وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ووفقاً لمسؤولين أمنيين محليين، كان المهاجم الانتحاري يسعى لاستهداف حاكم الإقليم ومدير الاستخبارات خلال زيارة رسمية للإقليم.وقال المتحدث باسم حاكم إقليم سار أي بول، ذبيح الله اماني، إنه تم إطلاق النار على المهاجم الانتحاري قبل ثوان من قيامه بتفجير المتفجرات التي كانت بحوزته.وأضاف ذبيح الله أماني إنه تم رصد الانتحاري في الوقت الذي كان يحاول فيه الاقتراب من حاكم الإقليم ومدير الاستخبارات.ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة على التقرير حتى الآن.وإقليم سار أي بول واحد من الأقاليم التي تشهد توترات في شمال أفغانستان حيث ينشط مسلحو طالبان والجماعات الأخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل مهاجم انتحاري قبل تمكنه من استهداف مدير الاستخبارات الأفغانية وحاكم إقليم سار أي بول شمال أفغانستان، حسبما ذكرت الإثنين، وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء.

ووفقاً لمسؤولين أمنيين محليين، كان المهاجم الانتحاري يسعى لاستهداف حاكم الإقليم ومدير الاستخبارات خلال زيارة رسمية للإقليم.

وقال المتحدث باسم حاكم إقليم سار أي بول، ذبيح الله اماني، إنه تم إطلاق النار على المهاجم الانتحاري قبل ثوان من قيامه بتفجير المتفجرات التي كانت بحوزته.

وأضاف ذبيح الله أماني إنه تم رصد الانتحاري في الوقت الذي كان يحاول فيه الاقتراب من حاكم الإقليم ومدير الاستخبارات.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة على التقرير حتى الآن.

وإقليم سار أي بول واحد من الأقاليم التي تشهد توترات في شمال أفغانستان حيث ينشط مسلحو طالبان والجماعات الأخرى.

رابط المصدر: نجاة رئيس الاستخبارات الأفغاني وحاكم إقليمي من هجوم انتحاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً