نصائح وحيل للعناية بجمالك تقدّمها إليك خبيرة الماكياج نينا أوبهي

هل تبدو بشرتكِ باهتة ومرهقة؟ هل تعانين من علامات التقدم في السن المبكرة؟ وهل ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة؟إليكِ اهم النصائح والحيل من خبيرة التجميل “نينا أوبهي” للعناية بجمالك والحصول على إطلالة ساحرة بسهولة.بشرتكِ باهتة ومتعبة؟إذا نمتِ لساعات قليلة فقط، فمن المرجّح أن تبدو بشرتك باهتة ومتعبة ومرهقة. لكن

لا تقلقي، لأنّ ماسك Shiseido Ibuki Beauty Sleeping Mask يجترح العجائب إذا تأخّرتِ بالسهر وكان عليكِ النهوض باكراً ببشرة متألّقة. إنّه فعلاً كقسط من الراحة داخل قارورة! كما أنّه مشبع بالفيتامين C وE للحفاظ على بشرة نقية ومشرقة ومتألّقة.أعيدي إصلاح بشرتك!لا بدّ من تنظيف بشرتك ليلاً، فعليك غسل الماكياج والأوساخ عن وجهك لتصبح بشرتك جاهزة لعملية الإصلاح التي تجري ليلاً أثناء نومك. أنا أستخدم سيروم Estee Lauder Advanced Night Repair منذ سنوات، ولاحظت أنّه يعزّز عملية إصلاح البشرة ليلاً، لتنعمي ببشرة أنعم وأقوى ورطبة أكثر، فضلاً عن محاربة علامات التقدّم في السنّ غير المرغوب فيها.هل تعلمين؟إذا استخدمتِ ماسك لشدّ الوجه قبل وضع الماكياج، تحصلين على ملمس أنعم. استعيني بماسك يشدّ المسام ويقشّر البشرة مثل Glamglow YouthMud. ضعيه لـ10 دقائق ثمّ استخدمي يديك المبلّلتين لتقشيره بحركات دائرية. أمّا النتيجة فبشرة مشدودة وناعمة جاهزة للتبرّج!مستحضرات لا غنى عنهاإذا كنتِ تريدين طلاء أظافرك باللون الأحمر مع حلول موسم الأعياد، فما لكِ إلاّ صانع الأحذية الماهر كريستيان لوبوتان. إليكِ طلاء الأظافر Christian Louboutin’s Beaute Nail Color in Louboutin Red المميّز والمتناسق مع نِعال أحذية لوبوتان. لم يبقَ عليك سوى شراء حذاء يناسبه لإكمال إطلالتك!اختيارنا المفضّل!سنكشف لك سرّ الحصول على شفاه ممتلئة فوراً! إنّه مستحضر Benefit Cosmetics They’re Real! Double The Lip، الذي يجمع بين قلم تحديد الشفاه وبين أحمر الشفاه! انعمي الآن بشفتَين ممتلئتَين تدومان لثماني ساعات.حيلة لتزيين الشفاهقبل وضع أحمر الشفاه، ضعي طبقة رقيقة من بلسم الشفاه ثمّ استخدمي اسفنجة لوضع طبقة من كريم الأساس. بعدها ضعي البودرة على شفتيك وحدّديهما قبل تزيينهما باللون الذي تريدينه. وكوني أكيدة أنّ اللون سيدوم طوال السهرة!ماكياج نهاري للعينين لا يستغرق سوى دقيقتينفي حال لم يكن لديك الوقت للتلاعب بالألوان على عينيك، اختاري إطلالة سريعة جداً تليق بالنهار. بواسطة إصبعك، ضعي اللون الذهبي وسط جفنك. اكبسي رموشك بمقص رموش وضعي ماسكارا تمنحها حجماً أكبر وطولاً ملفتاً. ستبدو عيناك متألّقتَين فوراً ببريق ذهبي ملفت.


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تبدو بشرتكِ باهتة ومرهقة؟ هل تعانين من علامات التقدم في السن المبكرة؟ وهل ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة؟

إليكِ اهم النصائح والحيل من خبيرة التجميل “نينا أوبهي” للعناية بجمالك والحصول على إطلالة ساحرة بسهولة.

بشرتكِ باهتة ومتعبة؟

إذا نمتِ لساعات قليلة فقط، فمن المرجّح أن تبدو بشرتك باهتة ومتعبة ومرهقة. لكن لا تقلقي، لأنّ ماسك Shiseido Ibuki Beauty Sleeping Mask يجترح العجائب إذا تأخّرتِ بالسهر وكان عليكِ النهوض باكراً ببشرة متألّقة. إنّه فعلاً كقسط من الراحة داخل قارورة! كما أنّه مشبع بالفيتامين C وE للحفاظ على بشرة نقية ومشرقة ومتألّقة.
أعيدي إصلاح بشرتك!

لا بدّ من تنظيف بشرتك ليلاً، فعليك غسل الماكياج والأوساخ عن وجهك لتصبح بشرتك جاهزة لعملية الإصلاح التي تجري ليلاً أثناء نومك. أنا أستخدم سيروم Estee Lauder Advanced Night Repair منذ سنوات، ولاحظت أنّه يعزّز عملية إصلاح البشرة ليلاً، لتنعمي ببشرة أنعم وأقوى ورطبة أكثر، فضلاً عن محاربة علامات التقدّم في السنّ غير المرغوب فيها.
هل تعلمين؟
إذا استخدمتِ ماسك لشدّ الوجه قبل وضع الماكياج، تحصلين على ملمس أنعم. استعيني بماسك يشدّ المسام ويقشّر البشرة مثل Glamglow YouthMud. ضعيه لـ10 دقائق ثمّ استخدمي يديك المبلّلتين لتقشيره بحركات دائرية. أمّا النتيجة فبشرة مشدودة وناعمة جاهزة للتبرّج!
مستحضرات لا غنى عنها
إذا كنتِ تريدين طلاء أظافرك باللون الأحمر مع حلول موسم الأعياد، فما لكِ إلاّ صانع الأحذية الماهر كريستيان لوبوتان. إليكِ طلاء الأظافر Christian Louboutin’s Beaute Nail Color in Louboutin Red المميّز والمتناسق مع نِعال أحذية لوبوتان. لم يبقَ عليك سوى شراء حذاء يناسبه لإكمال إطلالتك!
اختيارنا المفضّل!
سنكشف لك سرّ الحصول على شفاه ممتلئة فوراً! إنّه مستحضر Benefit Cosmetics They’re Real! Double The Lip، الذي يجمع بين قلم تحديد الشفاه وبين أحمر الشفاه! انعمي الآن بشفتَين ممتلئتَين تدومان لثماني ساعات.
حيلة لتزيين الشفاه
قبل وضع أحمر الشفاه، ضعي طبقة رقيقة من بلسم الشفاه ثمّ استخدمي اسفنجة لوضع طبقة من كريم الأساس. بعدها ضعي البودرة على شفتيك وحدّديهما قبل تزيينهما باللون الذي تريدينه. وكوني أكيدة أنّ اللون سيدوم طوال السهرة!
ماكياج نهاري للعينين لا يستغرق سوى دقيقتين
في حال لم يكن لديك الوقت للتلاعب بالألوان على عينيك، اختاري إطلالة سريعة جداً تليق بالنهار. بواسطة إصبعك، ضعي اللون الذهبي وسط جفنك. اكبسي رموشك بمقص رموش وضعي ماسكارا تمنحها حجماً أكبر وطولاً ملفتاً. ستبدو عيناك متألّقتَين فوراً ببريق ذهبي ملفت.

رابط المصدر: نصائح وحيل للعناية بجمالك تقدّمها إليك خبيرة الماكياج نينا أوبهي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً