مقتل 24 من العمال الكردستاني بهجمات جوية تركية شمال العراق

قال مسؤول عسكري، الإثنين، إن هجمات جوية تركية استهدفت قواعد لحزب العمال الكردستاني في شمال العراق قد أسفرت عن مقتل 24 من عناصر الحزب.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال المسؤول، الذي تحدث بشرط عدم ذكر اسمه بسبب القيود على التحدث إلى وسائل الإعلام، إنه تم شن عمليتين جويتين أمس الأحد، في منطقة افاسين باسيان، ومنطقة كاني باركي، بحسب وكالة أنباء “الأناضول”.وأشار المسؤول أيضاً إلى اكتشاف جثث 7 من عناصر حزب العمال الكردستاني حول منطقة بينليس تيبي، في إقليم هكاري جنوب شرق تركيا.يذكر أن هجمات حزب العمال الكردستاني، منذ أن استأنف نشاطه المسلح في يوليو (تموز) عام 2015، أسفرت عن مقتل نحو 700 من عناصر قوات الأمن والجيش والمدنيين، فيما قتل نحو 8 آلاف عنصر من الحزب في عمليات أمنية في تركيا وشمال العراق، وفقاً “للأناضول”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤول عسكري، الإثنين، إن هجمات جوية تركية استهدفت قواعد لحزب العمال الكردستاني في شمال العراق قد أسفرت عن مقتل 24 من عناصر الحزب.

وقال المسؤول، الذي تحدث بشرط عدم ذكر اسمه بسبب القيود على التحدث إلى وسائل الإعلام، إنه تم شن عمليتين جويتين أمس الأحد، في منطقة افاسين باسيان، ومنطقة كاني باركي، بحسب وكالة أنباء “الأناضول”.

وأشار المسؤول أيضاً إلى اكتشاف جثث 7 من عناصر حزب العمال الكردستاني حول منطقة بينليس تيبي، في إقليم هكاري جنوب شرق تركيا.

يذكر أن هجمات حزب العمال الكردستاني، منذ أن استأنف نشاطه المسلح في يوليو (تموز) عام 2015، أسفرت عن مقتل نحو 700 من عناصر قوات الأمن والجيش والمدنيين، فيما قتل نحو 8 آلاف عنصر من الحزب في عمليات أمنية في تركيا وشمال العراق، وفقاً “للأناضول”.

رابط المصدر: مقتل 24 من العمال الكردستاني بهجمات جوية تركية شمال العراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً