العراق: معلومات عن تحرك “البغدادي” بين تلعفر والبعاج

أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة محافظة نينوى، اليوم الإثنين، بأن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي يتحرك بين منطقتي البعاج وتلعفر جنوب غربي محافظة محافظة نينوى وعلى الحدود العراقية

السورية، مشيراً إلى أن التنظيم يفرض رقابة “شديدة” على تحركات زعيمه خوفاً من استهدافه بطيران التحالف الدولي. ووفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية، قال المصدر إن “معلومات استخبارية دقيقة وصلتنا، اليوم الإثنين، تبين تحركات زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي ومجموعة من قيادات التنظيم بين تلعفر والبعاج باتجاه الحدود العراقية السورية من جهة البعاج (90 كم جنوب غربي محافظة نينوى)”.وأوضح أن “البغدادي يتحرك بين العراق وسوريا “سراً” وتفاصيل تحركاته لا يعلمها سوى أعضاء ما يسمى بمجلس الشورى أو مجلس المجاهدين وهم مقربون منه”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “البغدادي قليل الحركة ويتم تأمين خروجه من قبل مجموعة حماية يحملون جنسيات عربية وأجنبية ويمتلكون خبرات في هذا المجال”، لافتاً إلى أن “التنظيم يفرض رقابة شديدة على تحركات البغدادي خوفاً من استهدافه بطيران التحالف الدولي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة محافظة نينوى، اليوم الإثنين، بأن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي يتحرك بين منطقتي البعاج وتلعفر جنوب غربي محافظة محافظة نينوى وعلى الحدود العراقية السورية، مشيراً إلى أن التنظيم يفرض رقابة “شديدة” على تحركات زعيمه خوفاً من استهدافه بطيران التحالف الدولي.

ووفقاً لما أوردته “السومرية” العراقية، قال المصدر إن “معلومات استخبارية دقيقة وصلتنا، اليوم الإثنين، تبين تحركات زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي ومجموعة من قيادات التنظيم بين تلعفر والبعاج باتجاه الحدود العراقية السورية من جهة البعاج (90 كم جنوب غربي محافظة نينوى)”.

وأوضح أن “البغدادي يتحرك بين العراق وسوريا “سراً” وتفاصيل تحركاته لا يعلمها سوى أعضاء ما يسمى بمجلس الشورى أو مجلس المجاهدين وهم مقربون منه”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “البغدادي قليل الحركة ويتم تأمين خروجه من قبل مجموعة حماية يحملون جنسيات عربية وأجنبية ويمتلكون خبرات في هذا المجال”، لافتاً إلى أن “التنظيم يفرض رقابة شديدة على تحركات البغدادي خوفاً من استهدافه بطيران التحالف الدولي”.

رابط المصدر: العراق: معلومات عن تحرك “البغدادي” بين تلعفر والبعاج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً