أليجري: إشبيلية فريق خطير ولكن سنلعب بطريقة جديدة أمامه

مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري كشف مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري أنه سوف يستخدم أسلوب تكتيكي جديد خلال المباراة ضد إشبيلية الإسباني المقررة يوم غد الثلاثاء في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا. ويسعى نادي السيدة العجوز للفوز في المباراة التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان

من أجل الحصول على صدارة المجموعة الثامنة ، لكنه يعاني في المقابل من إصابات في خط الهجوم بغياب هيجواين وباولو ديبالا. وسئل أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن كيفية التعامل مع خط الهجوم في ظل الإصابات الحاصلة وقال : “الأمر بسيط ، غداً قد نعتمد على خوان كوادرادو في الخط الأمامي أو أن يلعب إلى جانب ماريو ماندجوكيتش”. واعترف مدرب يوفنتوس أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق واضاف : “بغض النظر عن التشكيلة فإننا نواجه الفريق الذي لم تهتز شباكه والذي لم يهزم حتى الآن في المجموعة ، لذلك نأمل أن نكون أول فريق يسجل ضدهم”. وتابع بقوله : “إشبيلية لديه فريق يتمتع بمستوى هجومي جيد جداً ، كما أنه خطير في الكرات الثابتة ولديهم الكثير من القوة البدنية ، لذلك يتعين علينا تقديم مباراة جيدة باللاعبين المتوفرين والذين هم قادرين على تقديم الإضافة”. وحول التنافس على صدارة المجموعة الثامنة واضاف : “النتيجة الوحيدة التي تضمن لنا التأهل للدور التالي هي الفوز ، التعادل لن يضمن لنا الصدارة ، إشبيلية يلعب كرة قدم جيدة ويحتل المركز الثالث في الليجا ولذلك ستكون مباراة جميلة”. وأكد أليجري غياب جونزالو هيجواين عن مواجهة إشبيلية لأنه لا يريد المخاطرة به وقال : “لقد تلقى ضربة ولم يتعافى منها ، بالأمس كان هناك شك حول ما إذا كان جاهزاً ولكنه هذا الصباح لم يتمكن من التدريب بسبب آلالام ما زال يشعر بها”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري
مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري

كشف مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري أنه سوف يستخدم أسلوب تكتيكي جديد خلال المباراة ضد إشبيلية الإسباني المقررة يوم غد الثلاثاء في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي السيدة العجوز للفوز في المباراة التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان من أجل الحصول على صدارة المجموعة الثامنة ، لكنه يعاني في المقابل من إصابات في خط الهجوم بغياب هيجواين وباولو ديبالا.

وسئل أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن كيفية التعامل مع خط الهجوم في ظل الإصابات الحاصلة وقال : “الأمر بسيط ، غداً قد نعتمد على خوان كوادرادو في الخط الأمامي أو أن يلعب إلى جانب ماريو ماندجوكيتش”.

واعترف مدرب يوفنتوس أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق واضاف : “بغض النظر عن التشكيلة فإننا نواجه الفريق الذي لم تهتز شباكه والذي لم يهزم حتى الآن في المجموعة ، لذلك نأمل أن نكون أول فريق يسجل ضدهم”.

وتابع بقوله : “إشبيلية لديه فريق يتمتع بمستوى هجومي جيد جداً ، كما أنه خطير في الكرات الثابتة ولديهم الكثير من القوة البدنية ، لذلك يتعين علينا تقديم مباراة جيدة باللاعبين المتوفرين والذين هم قادرين على تقديم الإضافة”.

وحول التنافس على صدارة المجموعة الثامنة واضاف : “النتيجة الوحيدة التي تضمن لنا التأهل للدور التالي هي الفوز ، التعادل لن يضمن لنا الصدارة ، إشبيلية يلعب كرة قدم جيدة ويحتل المركز الثالث في الليجا ولذلك ستكون مباراة جميلة”.

وأكد أليجري غياب جونزالو هيجواين عن مواجهة إشبيلية لأنه لا يريد المخاطرة به وقال : “لقد تلقى ضربة ولم يتعافى منها ، بالأمس كان هناك شك حول ما إذا كان جاهزاً ولكنه هذا الصباح لم يتمكن من التدريب بسبب آلالام ما زال يشعر بها”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أليجري: إشبيلية فريق خطير ولكن سنلعب بطريقة جديدة أمامه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً