فتح تدعو حماس ووفود عربية وأجنبية لحضور افتتاح المؤتمر السابع

أكدت حركة فتح، أن “لجنتها المركزية كلفت اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع المنوي عقده نهاية الشهر الحالي، بإرسال الدعوات الخاصة بحضور افتتاح المؤتمر برام لله لحركتي حماس والجهاد الإسلامي والوفود العربية

والأجنبية”. وقال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، محمد النحال، لـ24، إنه “تقرر رسمياً دعوة حركتي حماس والجهاد الإسلامي لحضور مؤتمر الحركة السابع”، لافتاً إلى أنه “سيجري إرسال الدعوات الخاصة بحضور المؤتمر للحركتين خلال الأيام المقبلة”. وأوضح النحال، أنه “يتعذر على قيادة الحركتين في قطاع غزة والشتات الوصول إلى رام لله، إلا أنه يمكن لهما حضور المؤتمر من خلال القيادات الموجودة في الضفة الغربية”، مبيناً أن “مؤتمر فتح لا يختص بالحركة وحدها، وإنما هو حدث له انعكاساته على الشأن الفلسطيني بشكل عام”. وأشار إلى أن “افتتاح المؤتمر سيحضره وفود من دول عربية وأجنبية، وممثلون عن المؤسسات والمنظمات الدولية”.يذكر أن حركة فتح قررت عقد مؤتمرها السابع في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بمدينة رام لله في الضفة الغربية، على أن يحضره 1400 عضو من الحركة، والذي سيناقش تعيين نائب للرئيس، محمود عباس، في منصب قيادة الحركة، والذي يشغله عباس منذ العام 2004، واختيار قيادة جديدة للحركة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت حركة فتح، أن “لجنتها المركزية كلفت اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع المنوي عقده نهاية الشهر الحالي، بإرسال الدعوات الخاصة بحضور افتتاح المؤتمر برام لله لحركتي حماس والجهاد الإسلامي والوفود العربية والأجنبية”.

وقال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، محمد النحال، لـ24، إنه “تقرر رسمياً دعوة حركتي حماس والجهاد الإسلامي لحضور مؤتمر الحركة السابع”، لافتاً إلى أنه “سيجري إرسال الدعوات الخاصة بحضور المؤتمر للحركتين خلال الأيام المقبلة”.

وأوضح النحال، أنه “يتعذر على قيادة الحركتين في قطاع غزة والشتات الوصول إلى رام لله، إلا أنه يمكن لهما حضور المؤتمر من خلال القيادات الموجودة في الضفة الغربية”، مبيناً أن “مؤتمر فتح لا يختص بالحركة وحدها، وإنما هو حدث له انعكاساته على الشأن الفلسطيني بشكل عام”.

وأشار إلى أن “افتتاح المؤتمر سيحضره وفود من دول عربية وأجنبية، وممثلون عن المؤسسات والمنظمات الدولية”.

يذكر أن حركة فتح قررت عقد مؤتمرها السابع في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بمدينة رام لله في الضفة الغربية، على أن يحضره 1400 عضو من الحركة، والذي سيناقش تعيين نائب للرئيس، محمود عباس، في منصب قيادة الحركة، والذي يشغله عباس منذ العام 2004، واختيار قيادة جديدة للحركة.

رابط المصدر: فتح تدعو حماس ووفود عربية وأجنبية لحضور افتتاح المؤتمر السابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً