هواتف Moto Z و Moto Z Force تحصل على أندرويد 7.0 – نوجا

أعلنت شركة موتورولا (والتي تمتلكها لينوفو) عن بدء إرسال نسخة أندرويد 7.0 الجديدة لهواتف Moto Z و Moto Z Force، وذلك لكل الهواتف حول العالم. ذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن هواتف Moto Z قد بدأت باستقبال التحديث الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، بدون تأكيدٍ رسميّ من الشركة حول ذلك، لتقوم الشركة اليوم

بالإعلان رسميًا عن بدء تحديث هواتفها للنسخة الأخيرة من نظام أندرويد. لا يتضمن التحديث الجديد نسخة أندرويد الجديدة فقط، بل يتضمن أيضًا تحديثًا لجعل الهواتف متوافقة مع نظارة جوجل للواقع الافتراضيّ Google DayDream الجديدة، وبالتالي سيصبح بإمكان مستخدمي هذه الهواتف اقتناء نظارة جوجل الجديدة والتمتع بتجربة الواقع الافتراضي عبرها. إن كنتم من مستخدمي هواتف Moto Z و Moto Z Force، فإنه من المتوقع أن يصل إليكم التحديث خلال الأيام المقبلة. من الجيد تفقد إعدادات الهاتف للتأكد من وصول التحديث وتنصيبه. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة موتورولا (والتي تمتلكها لينوفو) عن بدء إرسال نسخة أندرويد 7.0 الجديدة لهواتف Moto Z و Moto Z Force، وذلك لكل الهواتف حول العالم.

ذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن هواتف Moto Z قد بدأت باستقبال التحديث الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، بدون تأكيدٍ رسميّ من الشركة حول ذلك، لتقوم الشركة اليوم بالإعلان رسميًا عن بدء تحديث هواتفها للنسخة الأخيرة من نظام أندرويد.

لا يتضمن التحديث الجديد نسخة أندرويد الجديدة فقط، بل يتضمن أيضًا تحديثًا لجعل الهواتف متوافقة مع نظارة جوجل للواقع الافتراضيّ Google DayDream الجديدة، وبالتالي سيصبح بإمكان مستخدمي هذه الهواتف اقتناء نظارة جوجل الجديدة والتمتع بتجربة الواقع الافتراضي عبرها.

daydream-blog-post-image-2-revised

إن كنتم من مستخدمي هواتف Moto Z و Moto Z Force، فإنه من المتوقع أن يصل إليكم التحديث خلال الأيام المقبلة. من الجيد تفقد إعدادات الهاتف للتأكد من وصول التحديث وتنصيبه.

المصدر

رابط المصدر: هواتف Moto Z و Moto Z Force تحصل على أندرويد 7.0 – نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً