بالوتيلي فضل متابعة ديربي ميلانو على مباراة فريقه نيس

ماريو بالوتيلي شوهد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يوم أمس الأحد على مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا وهو يتابع مباراة ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر . وفاجئ حضور بالوتيلي في السان سيرو لمتابعة ديربي ميلانو الكثيرين حيث أن مباراة فريقه نيس انطلقت في نفس التوقيت لكن يبدو أن أولوية النجم الإيطالي ليست

متابعة زملائه . وانتصر نيس على مضيفه سان ايتيان بهدف نظيف ليرفع رصيده في صدارة الدوري الفرنسي إلى 32 نقطة ، في المباراة التي تغيب عنها ماريو بالوتيلي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات . وكان ماريو بالوتيلي قد مثل إنتر ميلان لـ 3 مواسم بين 2007 و 2010 كما حمل قميص الغريم ميلان لموسمين 2013/2014 و 2015/2016 على سبيل الإعارة من ليفربول . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي

شوهد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يوم أمس الأحد على مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا وهو يتابع مباراة ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر .

وفاجئ حضور بالوتيلي في السان سيرو لمتابعة ديربي ميلانو الكثيرين حيث أن مباراة فريقه نيس انطلقت في نفس التوقيت لكن يبدو أن أولوية النجم الإيطالي ليست متابعة زملائه .

وانتصر نيس على مضيفه سان ايتيان بهدف نظيف ليرفع رصيده في صدارة الدوري الفرنسي إلى 32 نقطة ، في المباراة التي تغيب عنها ماريو بالوتيلي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات .

وكان ماريو بالوتيلي قد مثل إنتر ميلان لـ 3 مواسم بين 2007 و 2010 كما حمل قميص الغريم ميلان لموسمين 2013/2014 و 2015/2016 على سبيل الإعارة من ليفربول .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: بالوتيلي فضل متابعة ديربي ميلانو على مباراة فريقه نيس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً