القوات الإسرائيلية تقتحم سجن “نفحة” وتعتدي على الأسرى الفلسطينيين

اقتحمت وحدات من شرطة السجون الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، سجن نفحة واعتدت بالضرب على عدد من الأسرى بداخله. وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى

والمحررين عيسى قراقع، إن “وحدات القمع التابعة لمصلحة سجون الاحتلال، اقتحمت قسم رقم 14، في سجن نفحة واعتدت على الأسرى، بعد أن شرعت بتفتيش غرفهم، والعبث بمقتنياتهم”.وأضاف قراقع، أن “إدارة السجن نقلت عدداً من الأسرى الموجودين في هذه الغرفة إلى زنازين العزل الانفرادي، دون إبداء أسباب”.وتشهد سجون الاحتلال الإسرائيلي حالة من التوتر، حيث تصعد مصلحة السجون الإسرائيلية من اعتداءاتها على الأسرى، في وقت يواصل عدد من الأسرى الفلسطينيين إضراباتهم المفتوحة عن الطعام، للمطالبة بإنهاء الاعتقال الإداري التعسفي الذي تمارسه إسرائيل، ضد المعتقلين الفلسطينيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحمت وحدات من شرطة السجون الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، سجن نفحة واعتدت بالضرب على عدد من الأسرى بداخله.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن “وحدات القمع التابعة لمصلحة سجون الاحتلال، اقتحمت قسم رقم 14، في سجن نفحة واعتدت على الأسرى، بعد أن شرعت بتفتيش غرفهم، والعبث بمقتنياتهم”.

وأضاف قراقع، أن “إدارة السجن نقلت عدداً من الأسرى الموجودين في هذه الغرفة إلى زنازين العزل الانفرادي، دون إبداء أسباب”.

وتشهد سجون الاحتلال الإسرائيلي حالة من التوتر، حيث تصعد مصلحة السجون الإسرائيلية من اعتداءاتها على الأسرى، في وقت يواصل عدد من الأسرى الفلسطينيين إضراباتهم المفتوحة عن الطعام، للمطالبة بإنهاء الاعتقال الإداري التعسفي الذي تمارسه إسرائيل، ضد المعتقلين الفلسطينيين.

رابط المصدر: القوات الإسرائيلية تقتحم سجن “نفحة” وتعتدي على الأسرى الفلسطينيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً