هواتف جالكسي اس ستستخدم سماعات Harman في 2018

قبل أيام أعلنت سامسونج عن استحواذها على شركة Harman، ومع أن الشركة متخصصة في أجهزة الصوت المنزلية وفي السيارات، إلا أن سامسونج ستستخدم تقنياتها وخبرتها في أهم هواتفها الذكية. بحسب تقرير جديد فإن رئيس قطاع السيارات في سامسونج ألمح إلى أن سلسلة جالكسي إس من هواتف سامسونج ستستخدم حلول صوت

من تطوير Harman لكن هذا لن يحدث قبل 2018. ويبدو أن هذا التأخير في تبني حلول Harman الصوتية يعود إلى أن إجراءات الإستحواذ حتى إتمامها ستستغرق بعض الوقت, لذا لن نرى هاتف جالكسي إس 8 بسماعات من Harman. مع أن Harman متخصصة أكثر في أنظمة صوت السيارات، إلا أن سامسونج أكدت عدم نيتها الخوض في هذا المجال وتصنيع سيارة خاصة بها، انما تهتم أكثر بأنظمة الربط بين السيارات الذكية وانترنت الأشياء والذي ستكون Harman متواجدة فيه وستواصل عملها كشركة مستقلة. لم تكن سامسونج تهتم كثيراً في أنظمة الصوت بهواتفها على عكس ما تفعل مع الشاشات والكاميرات، بينما شركات أخرى مثل HTC بنظام boomsound و موتورولا بنظام JBL  وغيرها قدمت أنظمة صوت محيطية وبسماعات من الواجهة وبصوت مرتفع ونقي، هل نرى جالكسي اس 9 بهذه المزايا؟ المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy s7

قبل أيام أعلنت سامسونج عن استحواذها على شركة Harman، ومع أن الشركة متخصصة في أجهزة الصوت المنزلية وفي السيارات، إلا أن سامسونج ستستخدم تقنياتها وخبرتها في أهم هواتفها الذكية.

بحسب تقرير جديد فإن رئيس قطاع السيارات في سامسونج ألمح إلى أن سلسلة جالكسي إس من هواتف سامسونج ستستخدم حلول صوت من تطوير Harman لكن هذا لن يحدث قبل 2018.

ويبدو أن هذا التأخير في تبني حلول Harman الصوتية يعود إلى أن إجراءات الإستحواذ حتى إتمامها ستستغرق بعض الوقت, لذا لن نرى هاتف جالكسي إس 8 بسماعات من Harman.

مع أن Harman متخصصة أكثر في أنظمة صوت السيارات، إلا أن سامسونج أكدت عدم نيتها الخوض في هذا المجال وتصنيع سيارة خاصة بها، انما تهتم أكثر بأنظمة الربط بين السيارات الذكية وانترنت الأشياء والذي ستكون Harman متواجدة فيه وستواصل عملها كشركة مستقلة.

لم تكن سامسونج تهتم كثيراً في أنظمة الصوت بهواتفها على عكس ما تفعل مع الشاشات والكاميرات، بينما شركات أخرى مثل HTC بنظام boomsound و موتورولا بنظام JBL  وغيرها قدمت أنظمة صوت محيطية وبسماعات من الواجهة وبصوت مرتفع ونقي، هل نرى جالكسي اس 9 بهذه المزايا؟

المصدر

رابط المصدر: هواتف جالكسي اس ستستخدم سماعات Harman في 2018

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً