الحركة التي كادت أن تغير مجرى تاريخ الـ”NBA”

فريق اوكلاهوما سيتي كان بإمكانه أن يصبح الآن افضل فريق في دوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين “NBA”، فقط لولا حركة واحدة خطأ. في عام 2012 قام الثاندر بمبادلة مع نادي هيوستن روكيتس الذي ضمنت: الثاندر سيرسل : جيمس هاردين و ولاعبين لا يلعبون في الان بي ايه حاليا. الروكتس

سيرسل : كيفن مارتين و جيرمي لامب و اختيارين في الجولة الاولى و اختيار في الجولة الثانية في الدرافت. هاردن وقتها لم يجدد مع الثاندر لان الثاندر لم يقدم له عقد ماكس (59 مليون لمدة 4 سنوات) بل قدم له عقد مقابل 54 مليون لمدة 4 سنوات! من اجل ان لا يصبحوا فوق الحد المسموح و يدفعوا ضرائب، وفي الموسم الذي بعده جدد لانس كانتر واصبحوا فوق الحد المسموح. لو جيمس هاردن الان مع ويستبروك و كيفن دورانت و سيرج ايباكا. مع العلم ان هذا الفريق وصل إلى النهائيات لكنه خسر امام ميامي هيت. كان من الممكن ان يفوز الثاندر الموسم الماضي بعدما تقدم بنتيجة 3-1 ووصل الى النهائي و لن نرى البلوك العالمي من جيمس ولا دنكات عن الواريورز ولا حتى دورانت يفكر في الانتقال الى الواريورز. و الاختيارات في الدرافت التي حصل عليها الثاندر هي (اليكس ابرينس ، ستيفن ادامز ، ميتش ماغاري). هكذا هي الان بي ايه حركة واحدة ستغير مجرى فريقك الخبر بالتعاون مع صفحة : NBA Arabic اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


فريق اوكلاهوما سيتي كان بإمكانه أن يصبح الآن افضل فريق في دوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين “NBA”، فقط لولا حركة واحدة خطأ.

في عام 2012 قام الثاندر بمبادلة مع نادي هيوستن روكيتس الذي ضمنت:

الثاندر سيرسل : جيمس هاردين و ولاعبين لا يلعبون في الان بي ايه حاليا.

الروكتس سيرسل : كيفن مارتين و جيرمي لامب و اختيارين في الجولة الاولى و اختيار في الجولة الثانية في الدرافت.

هاردن وقتها لم يجدد مع الثاندر لان الثاندر لم يقدم له عقد ماكس (59 مليون لمدة 4 سنوات) بل قدم له عقد مقابل 54 مليون لمدة 4 سنوات!

من اجل ان لا يصبحوا فوق الحد المسموح و يدفعوا ضرائب، وفي الموسم الذي بعده جدد لانس كانتر واصبحوا فوق الحد المسموح.

لو جيمس هاردن الان مع ويستبروك و كيفن دورانت و سيرج ايباكا. مع العلم ان هذا الفريق وصل إلى النهائيات لكنه خسر امام ميامي هيت.

كان من الممكن ان يفوز الثاندر الموسم الماضي بعدما تقدم بنتيجة 3-1 ووصل الى النهائي و لن نرى البلوك العالمي من جيمس ولا دنكات عن الواريورز ولا حتى دورانت يفكر في الانتقال الى الواريورز.

و الاختيارات في الدرافت التي حصل عليها الثاندر هي (اليكس ابرينس ، ستيفن ادامز ، ميتش ماغاري).

هكذا هي الان بي ايه حركة واحدة ستغير مجرى فريقك

الخبر بالتعاون مع صفحة : NBA Arabic

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: الحركة التي كادت أن تغير مجرى تاريخ الـ”NBA”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً