اليوم تبدأ مايكروسوفت في شحن أجهزة Surface Studio

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء شحن الوحدات الجديدة من أجهزة حاسب Surface Studio الذي أعلن عنه خلال الفترة الماضية، على أن يتم شحن الطلبات الأولى للحجز المسبق التي تم تسجيلها خلال الشهر الماضي في البداية. أطلقت عملاق البرمجيات جهاز حاسب الكل في واحد Surface Studio الذي جاء بمجموعة من المميزات تدعم الهدف

الأول الذي يأتي به تحديث ويندوز 10 المرتقب في الابتكار والتصميم، واليوم أكدت الشركة عن بدء شحن المجموعة الأولى من طلبات الحجز لجهاز الحاسب خلال هذا الأسبوع. كانت شركة مايكروسوفت قد بدأت في تلقي طلبات الحجز المسبق لأجهزة حاسب الكل في واحد Surface Studio فور الإعلان الرسمي عن الحاسب، لذا تتوفر الأجهزة للمستخدمين الذين تقدموا للحجز خلال هذه الفترة في البداية. أيضاً من المقرر أن يبدأ شحن الوحدات بدءاً من اليوم 21 من نوفمبر، على أن يستمر الشحن خلال هذا الأسبوع، كما تقدم مايكروسوفت إخطارات لتنبيه المستخدمين بموعد الشحن. جدير بالذكر أن طلبات الحجز المسبق التي يتم تسجيلها لأجهزة حاسب الكل في واحد Surface Studio في الوقت الحالي، سيتم شحنها في بداية العام المقبل 2017. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


surface-studio

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء شحن الوحدات الجديدة من أجهزة حاسب Surface Studio الذي أعلن عنه خلال الفترة الماضية، على أن يتم شحن الطلبات الأولى للحجز المسبق التي تم تسجيلها خلال الشهر الماضي في البداية.

أطلقت عملاق البرمجيات جهاز حاسب الكل في واحد Surface Studio الذي جاء بمجموعة من المميزات تدعم الهدف الأول الذي يأتي به تحديث ويندوز 10 المرتقب في الابتكار والتصميم، واليوم أكدت الشركة عن بدء شحن المجموعة الأولى من طلبات الحجز لجهاز الحاسب خلال هذا الأسبوع.

surface-studio

كانت شركة مايكروسوفت قد بدأت في تلقي طلبات الحجز المسبق لأجهزة حاسب الكل في واحد Surface Studio فور الإعلان الرسمي عن الحاسب، لذا تتوفر الأجهزة للمستخدمين الذين تقدموا للحجز خلال هذه الفترة في البداية.

أيضاً من المقرر أن يبدأ شحن الوحدات بدءاً من اليوم 21 من نوفمبر، على أن يستمر الشحن خلال هذا الأسبوع، كما تقدم مايكروسوفت إخطارات لتنبيه المستخدمين بموعد الشحن.

جدير بالذكر أن طلبات الحجز المسبق التي يتم تسجيلها لأجهزة حاسب الكل في واحد Surface Studio في الوقت الحالي، سيتم شحنها في بداية العام المقبل 2017.

المصدر

رابط المصدر: اليوم تبدأ مايكروسوفت في شحن أجهزة Surface Studio

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً